التخطي إلى المحتوى

أعلن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أراوجو أن قائد برشلونة ليونيل ميسي قد ينضم إلى تشكيلة العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتهت مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا UEFA بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بالتعادل 1-1 مع العاصمة الفرنسية ، والتي نقلت البطاقة إلى ربع النهائي وتغلبت على برشلونة بشكل عام. 5-2 مباريات بعد فوز باريس 4-1 في مباراة الذهاب على كامب نو.

وبشأن وصول ميسي المحتمل إلى باريس الصيف المقبل ، قال ليوناردو في تصريحاته التي نشرها موقع Le 10 Sport الفرنسي: “نحن في مارس وفي اللحظة الحاسمة من الموسم الآن ليس الوقت المناسب”. … حدثني عنها. يسأل’.

وأضاف “نحن مهتمون دائمًا بالسوق ولكن الأولوية الآن هي تجديد العقود مع لاعبينا ولا شيء ملموس مع ميسي”.

واختتم ليوناردو حديثه قائلاً: “نحن ملزمون أيضًا بقياس الموارد المالية للنادي هذا الموسم”. “كان للوباء تأثير كبير على الوضع الاقتصادي”.

تتحدث التقرير عن الخسارة في العاصمة الفرنسية ونجم برشلونة ليونيل ميسي والمغني خوليو إغليسياس الذي كان قد استعد مسبقا بعد مباراة باريس سان جيرمان.

ارتبط اسم ميسي بانتقاله الأخير إلى باريس سان جيرمان ، حيث يقضي النجم الأرجنتيني موسمه الأخير في برشلونة. مع إمكانية التمديد لموسم آخر ، والبند الذي جعل الأمور أكثر صعوبة.

وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن خورخي ميسي والد ليونيل ميسي ووكيل اللاعب يستعدان للقاء في منزل المغني جوليو إغليسياس بينما كانت الأرجنتين في باريس حتى يتمكن دوري الأبطال من الحديث عن طبيعة العرض المقدم. .. والحياة في العاصمة الفرنسية قبل انتقال اللاعب المحتمل للنادي القطري.

وأوضح أن الهدف الأساسي من اللقاء هو تعريف اللاعب بكيفية العيش في باريس وطريقة العيش في العاصمة بشكل عام ، بالنظر إلى اهتمام باريس سان جيرمان بتوقيع صفقات مع الأرجنتيني.

وأكدت صحيفة إسبانية أن والد ميسي قرر إلغاء الاجتماع قبل ساعات من الاجتماع بعد أن أصبح خوان لابورتا رئيسًا لبرشلونة في الانتخابات الأخيرة.

ويرجع ذلك إلى زيادة حصة ليو المتبقية في برشلونة وتمديد عقده بسبب العلاقة الوثيقة بين اللاعب والرئيس الذي شغل نفس المنصب من 2003-2010.

ويعيش ميسي أيام غير متوازنة داخل برشلونة، بسبب الإخفاقات التي يمر بها الفريق محليًا وأوروبيًا، والتي كانت آخرها الخرو المهين من باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

ويرغب ميسي في خوض تجربة جديدة، خارج ملعب الكامب نو، الذي صنع به مجده، وأصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *