التخطي إلى المحتوى

علق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني ،علي إمكانية تواجده مع الفريق في مواجهة نظيره أوساسونا في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما خرجت تقارير تفيد إصابته بفيروس كوفيد 19

وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية له خلال حضوره المؤتمر الصحفي لمباراة أوساسونا ، إنه جاهز للسفر مع الفريق إستعداداً للقاء أوساسونا ،بعد ما جاءت نتيجة المسحة التي أجراها للتأكد من إصابته بكوفيد 19سلبية.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفاً علي نظيره فريق أوساسونا،مساء السبت التاسع من يناير 2021 ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

وأشارت تقارير صحفية بإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني ، قام بمخالطـة أحد الأشخاص التي أصيبت بفيروس كورونا ( كوفيد 19 ) ، مما أثار الشكوك حول إصابته وعدم القدرة علي السفر مع الملكي لمواجهة فريق أوساسونا.

صرح زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا : ” لقد قمت بإجراء المسحة الطبية وجاءت النتيجة سلبية، وكنا علي أتم استعداتنا في حال حدوث شي غير متوقع ، وفي النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق والسفر معه للإستعداد لمواجهة فريق أوساسونا في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان : ” نحن الأن سنركز علي مباراتنا المقبلة أمام فريق أوساسونا ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز بعدما تمكنت من التواجد مع الفريق وهذا ما يعطي عناصر الفريق دفعة معنوية خلال المواجهة.

وأضاف قائلاً :

إننا لن نعرف المباريات التي ستقام من عدمه ، بسبب جائحة فيروس كورونا،ولكن دائماً ما نكون علي أتم استعداد من أجل تقديم بطولة جيدة ،وخاصةً أننا من نحمل لقب الموسم الماضي.

وتحدث بشأن إمكانية تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية ، حيث قال تنتمي إقامة المباراة ويكون ملعب المباراة بحالة جيدة تسمح بلعب المباراة التي قمنا بالإستعداد لها بشكل جيد وأظن أنها ستكون مباراة مختلفة عن السابق.

وإستطرد : كل اللاعيبن جاهزين من أجل خوض المباراة ، وعلي جميع اللاعبين الإستعداد التام وبشكل جيد ، وقال أنا من أقوم بوضع التشكيلة الخاصة بكل مباراة حسب جاهزية الفريق ، ولم أقم بعمل تغييرات كثيرة خلال الفترة السابقة ، وذلك بعد سؤاله علي مدي إمكانية تواجد ثنائي الفريق لوكا يوفتيتش والظهير الأيسر المخضرم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وأكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني

زين الدين زيدان علي إمكانية حضور الثلاثي البرازيلي كارلوس كاسيميرو والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش ، حيث قال إن الثلاثي يمتلك خبرة كبيرة مع الفريق الملكي وقضوا فترات طويلة داخل صفوف الفريق ويعرفون قيمة النادي.

واختتم زيدان كلامه عن لاعب الفريق البلجيكي إيدين هازارد ، إن اللاعب أصبحت جاهز ويتدرب معانا بشكل جيد ومنتظم ، ولا أعرف مدي إمكانية مشاركته كامل الدقائق ، سنري ذلك غداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *