التخطي إلى المحتوى

يبدو أن هناك أمور تمنع برشلونة من التوصل إلى اتفاق للتجديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من بينها الحد الأقصى للأجور للاعبي النادي الكتالوني.

ومع ذلك ، لم يجدد ليونيل ميسي عقده مع برشلونة في اليوم الثاني من يوليو بعد أن أصبح النجم الأرجنتيني لاعبًا حرًا ولا علاقة له بالنادي الكتالوني.

ثمة أشياء تمنع برشلونة من التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقد ميسي ، بما في ذلك الحد الأقصى لرواتب لاعبي البلوغرانا بعد أن سلطت العديد من التقارير الضوء على احتمال انخفاض الحد الأقصى إلى أقل من 217 مليون يورو.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية ، مساء الخميس ، أن رئيس برشلونة خوان لابورتا التقى خافيير تيباس ، رئيس الدوري الإسباني ، لإيجاد طريقة مناسبة لتجديد عقد ميسي بموجب البند المالي للنادي الكتالوني.

على الرغم من أن إضفاء الطابع الرسمي على استمراريته في برشلونة لا يزال متأخرًا ، إلا أن ليونيل ميسي يتلقى صفعات تلو الأخرى في الأرجنتين.

في المرة القادمة التي يذهب فيها ليو إلى مدينته ، عندما يبدأ المشي بين المباني الأخيرة قبل الوصول إلى المنزل الذي ولد فيه ، سيصادف لوحة جدارية رائعة تبدأ بعبارة “من مجرة ​​أخرى” يمكن تلخيصها.

اللوحة الجدارية موجودة في مبنى مقابل المدرسة حيث كان ليونيل ميسي طفلاً.

وتعليقا على اللوحة قالت وزارة الثقافة والتعليم ببلدية روساريو: “الصور الجوية تكبر اللوحة الجدارية. إنها لقطة مقرّبة لوجه ميسي وحذاءه يتدلى من رقبته ، إحداها طفولته المزيد من الذهب للكرات الذهبية الست التي فاز بها “.

لم يتم رسم ليونيل ميسي بقمصان برشلونة أو الأرجنتين أو نيويل ، كما أوضح الفنانون ، “لأننا أردنا تصميم ميسي للجميع ، ميسي للناس”.

يبدو أن كومو ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي ، أراد إظهار روح الدعابة لديه بشأن مسألة انتهاء عقد ليونيل ميسي مع برشلونة.

وكنادي ، تعامل مع النجم ليونيل ميسي ، الذي انتهى عقده مع برشلونة يوم الأربعاء وسط تكهنات بشأن خروج محتمل.

عقد ميسي انتهى مع برشلونة

انتهى عقد ميسي مع برشلونة وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يوقع عقدًا جديدًا مع عمالقة الدوري الإسباني ، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يوقع عقده الجديد بعد ، مما يعني أنه كان بدون ناد منذ منتصف الليل، الماضية.

سيظل يوم الخميس 1 يوليو 2021 خالداً في تاريخ برشلونة حيث كان اليوم الأول بدون ليونيل ميسي ، المدرج رسميًا في سجلات النادي الكتالوني بعد 20 عامًا من حياته المهنية وسيصدر عقده في 30 مارس. .

كان لانتهاء عقد ميسي وعدم ارتباطه بالبرشلونة تداعيات ، بما في ذلك عدم قدرة برشلونة على استخدام صورة ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي واضطروا إلى انتظار تجديد صفقة البرغوث.

في الواقع ، بعد 24 ساعة من ترك برشلونة بدون ميسي ، تأثرت الحسابات الرسمية للنادي الكتالوني بأرقام 24 يونيو ، عيد ميلاد أفضل لاعب في العالم ، وكل هذا تم تسليط الضوء عليه في تفاعلات النادي الكتالوني. المتابعون في حساب برشلونة الذي يشهد انخفاضًا حادًا.

على الرغم من أن ريال مدريد هو النادي الذي يحظى بأكبر عدد من المتابعين على الشبكات الاجتماعية في العالم ، إلا أن برشلونة يعرف جيدًا كيفية تحسين مجتمعه حيث يضم الميرينجي أكثر من 250 مليون متابع على شبكاته المختلفة.

أعلن رئيس كومو السابق إنريكو بريزيوسي ذات مرة أن ميسي لديه خبرة مع النادي قبل انضمامه إلى فريق شباب برشلونة ، ولكن لسبب ما تم تجاهل “لا بولجا”.

على الرغم من صعوبة تخيل مشجعي برشلونة النادي بدون ميسي ، فإن مديري النادي الكتالوني متفائلون وواثقون من أن ميسي سيقبل عرض برشلونة ويتوج مسيرته في كامب نو.

وأكدت الصحف الأرجنتينية استمرار ميسي في برشلونة ، لكنها أرجأت الأمر حتى نهاية بطولة كوبا أمريكا 2021 يوم 11 يوليو حيث تنافس ميسي مع الجانب الأرجنتيني في تلك البطولة بالبرازيل.

كوبا أمريكا مهمة لميسي وفريق التانجو لذا فهم لا يريدون تشتيت انتباههم عن البطولة وطريقهم نحو اللقب الذي كانوا يبحثون عنه منذ فترة.

بصرف النظر عن المخاوف من انتهاء عقد أفضل لاعب في برشلونة في التاريخ ، فإن الوضع الحالي له عواقب أخرى.

آخر أخبار تجديد عقد ميسي مع برشلونة

تحدث خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني عن أنباء تمديد عقد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع الفريق الإسباني.

وقال لابورتا في تصريحات بثها التلفزيون الوطني الإسباني “المفاوضات جارية بشأن تمديد عقد ميسي ونريده أن يبقى ويريد ليو البقاء ونبحث عن أفضل صيغة.”

واضاف “نعمل للتوصل الى اتفاق في اقرب وقت ممكن لكننا نعلم انه سيستغرق بعض الوقت”.

يشار إلى أن ميسي أصبح لاعبا حرا منذ الخميس الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة ، لكن القيادة الكتالونية تأمل في تجديد عقده.

يشارك قائد برشلونة حاليًا في منافسات كوبا أمريكا في البرازيل مع الأرجنتين ، حيث سيواجه الإكوادور في ربع النهائي مساء السبت.

آخر الأخبار ميسي مع نادي برشلونة

وشهدت الأشهر الأخيرة العديد من استطلاعات الرأي حول أفضل الأندية الأوروبية ، حيث يأمل قائد المنتخب الأرجنتيني في الحصول على توقيعه وإغرائه لبدء مسيرة جديدة في عالم منطقة روندينلا.

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يريدون استغلال مصير ميسي مع برشلونة

أصبح ناديا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الإنجليز أكثر خطورة بعد برشلونة عندما يواجهان قائد فريق التانغو.

بدأت محاولات سيتي وباريس منذ فترة طويلة ، خاصة وأن كل لاعب له الحق في التفاوض على الانتقال إلى ناد جديد قبل ستة أشهر من انتهاء العقد.

وحاول مانشستر سيتي إشراك ليونيل ميسي مستغلاً وجود بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الذي سبق له تدريب ميسي خلال فترة توليه قيادة برشلونة.

يلعب مدربي مانشستر سيتي بالراحة النفسية التي سيجدها ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة ، حيث سيتم تقديم تسوية مالية مناسبة للاعب بالإضافة إلى العودة إلى التدريبات تحت إشراف بيب جوارديولا.

في الوقت الذي يواجه فيه مدربو باريس سان جيرمان قيودًا جديدة في الدوري الإسباني ستزيد من تعقيد الأزمة التي يواجهها الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقد ميسي مع برشلونة ، فإنهم سيعتمدون على الإغراءات الاقتصادية.

اسباب عدم تجديد ميسي عقده مع برشلونة

لم يكن ميسي متعاقدًا مع برشلونة لمدة عامين تقريبًا في نهاية يونيو.

ولم يقرر اللاعب الأسطوري خطوته التالية بعد ، فلا يجدد برشلونة ولا يعتزل مسيرته في كامب نو ويعيش تجربة جديدة خارج أسوار النادي الكتالوني.

وقامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتقييم 5 أسباب لعدم تجديد ليونيل ميسي تعاقده مع برشلونة حتى الآن.

ميسي حريص على حل جميع القضايا الضريبية المتعلقة بعقده بشكل كامل ، خاصة وأن نجوم كرة القدم في الدوري الإسباني يواجهون عادة العديد من الأزمات في هذا الصدد.

وفقًا لبعض التقارير ، يمكن أن يتضمن عقد ميسي الجديد بندًا ينص على أنه سيحصل على حصة مالية كبيرة بعد عام على الأقل من انتهاء العقد ، مما قد يضعه في أزمة حيث سيعاني من دفع الضرائب في إسبانيا. أو في الولايات المتحدة عندما تنتهي مسيرته الكروية هناك.

ليو ميسي يريد ضمانات بأنه سيحصل على الراتب المتفق عليه بعد التوقيع ، في الموعد المحدد وثابت.

يدرك ميسي أن ظهور موجة جديدة يمكن أن يحل أزمة برشلونة المالية على المدى القصير وبالتالي سيحل مركزه قريبًا.

يعد مستقبل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهم سجل تحتفظ به إدارة برشلونة في هذه الفترة.

أصبح ميسي لاعبًا مجانيًا في 1 يوليو ، لكن أحدث دليل يؤكد رغبته في البقاء في برشلونة.

لضمان استدامة الأندية ، وضع الدوري الإسباني قاعدة منذ عدة مواسم تقضي بأن نفقات جميع الأندية يجب أن تتطابق مع الدخل بمطابقة بسيطة: الإشراف على الإيرادات – الإنفاق غير التنافسي ، الإنفاق الرياضي.

ضربت أزمة فيروس كورونا برشلونة بشدة حيث أكد لابورتا خلال رئاسته للنادي الكتالوني أن الإيرادات تراجعت بمقدار 300 مليون يورو وأن رواتب اللاعبين كانت مرتفعة للغاية.

ميسي يتطلع لتحطيم رقم بيليه

يتطلع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى تحطيم الرقم القياسي لبيليه أسطورة المنتخب البرازيلي ، حيث يريد مواجهة فريق ربع النهائي الأرجنتيني ضد الإكوادور في نهائيات كأس كوبا أمريكا لهزيمة بيليه وتمكن ميسي من تسجيل 75 هدفًا. مع المنتخب الأرجنتيني ، بينما سجل بيليه 75 هدفاً لصالح السيليساو ، حطم ميسي الرقم القياسي للأسطورة البرازيلية وأصبح هداف منتخبات أمريكا الجنوبية عندما كان هداف منتخبات أمريكا الجنوبية في كوبا أمريكا الحالية ضد. تشيلي وبوليفيا ، حيث كان في كوبا أمريكا الحالية ضد تشيلي وبوليفينت 3

وشارك ليونيل ميسي حتى الآن في بطولة كوبا أمريكا في 4 مباريات مع المنتخب الأرجنتيني وأحرز هدفًا في مباراتين بينما لم يسجل أمام أوروجواي وباراغواي.

في قائمة أفضل هدافي منتخبات أمريكا الجنوبية ، يحتل بيليه وميسي المركز الأول برصيد 75 هدفًا ، بينما يحتل نيمار المركز الثاني برصيد 68 هدفًا ، لويس سواريز 63 هدفًا ، رونالدو 62 هدفًا ، روماريو 55 هدفًا ، جابرييل باتيستوتا 54 هدفًا. وإدينسون كافاني 53 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *