التخطي إلى المحتوى

المباراة الموعودة بين فريق برشلونة و فريق فالنسيا في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الأسباني غدا في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة. ستكون المباراة تحدي للمدرب البرشلوني الجديد كيكي سيتتين الذي تولى المنصب منذ مباراتان مضت بعد إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي الذي أشتكى منه المشجعين الكاتالونيين بأستمرار. ستكون أرض المباراة هو ملعب ميستايا وهو ملعب الذي يقبع في مدينة بلنسية في أسبانيا, و هو الملعب الرئيسي لنادي فالنسيا و هي مسقط رأس الفريق الذي شهد فوز فريقه على برشلونة في 18 فبراير سنة 2007. هل سيشهد الأستاد فوز فريقه مرة أخرى أما سيكون للمدرب البرشلوني الجديد رأي أخر؟

الهدف الاول في مباراة فالنسيا وبرشلونة

بداية جديدة ومشرقة لفريق برشلونة.

كيكي سيتيين المدرب حديث العهد يسعى لتحقيق الفوز الثالث على فالنسيا لصالح برشلونة, كيكي هو لاعب سابق في نادي راسينج سانتاندير الأسباني كما أنه شارك في بطولة العالم لكرة القدم مع منتخب وطنه أسبانيا ذلك يعطيه الأفضلية للتواصل مع لاعبيه لأبراز فوزه الثالث منذ انضمامه للنادي . تولى كيكي سيتيين تدريب برشلونة في 14 يناير سنة 2020 و أحرز تقدم رائع في الجهاز الفني للنادي, على نقيض زميله السابق فالفيردي الذي كان مستواه متذبذب و لكن لن نحكم على المدرب الجديد من مباراتان فقط بل سننتظر منه أكثر من فوز و أكثر من بطولة حتى يكون الحكم إيجابي. هذا المدرب حاز على لقب المايسترو خلال مسيرته في كرة القدم واجه سيتيين برشلونة كمدرب 7 مرات و أنتصر في مرة واحدة فقط, و حقق انتصار على فريق جرناطة و إيبزا و لكنه لم يقتنع من أنتصاره على فريق ايبيزا و يتوقع أن يكون أنتصاره مستحقا غدا أمام فريق فالنسيا.  

أستعداد الخفافيش أمام برشلونة.

يستعد فالنسيا لمواجهة فريق برشلونة, على أرضه في ملعب ميستايا بالجولة من 21 الليجا, بدون قائده داني باريخو الذي تعرض للطرد خلال مبارتهم الأخيرة أمام مايوركا, الذي خسرها 4-1, و هذا بالأضافة إلى خسارته أمام برشلونة على أرضه منذ نحو 13 سنة, هل الخفافيش ستكسر اللعنة أم ستستمر النكسة على أرضهم؟ ذكرت تقارير إخبارية مسبقا عن رغبة برشلونة لضم المهاجم رودريجو مورينو, مهاجم فريق فالنسيا, لتعويض مكان أسطورة الأوروجواي لويس سواريز بسبب الإصابة, وسيحدث هذا في سوق الإنتقالات الشتوية, و تأمل برشلونة على ضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف المقبل.

القنوات الناقلة.

من القنوات الناقلة هي Bien sport2 .

معدل الترميز معدل الاستقطاب التردد القمر
27500 أفقي 12604 نايل سات
27500 عمودي 11054 نايل سات

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 25 يناير

انتهت المباراة اليوم بفوز فالنسيا علي برشلونة بهدفين مقابل لا شئ وهي نتيجة غير متوقعة حيث كان من المتوقع أن تكون النتيجة العكس مما ادي الي غضب الجمهور الكتالوني جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *