التخطي إلى المحتوى

واصل الأسطورة الأرجنتينية “ليونيل ميسي” مهاجم وصانع ألعاب برشلونة الإسباني تحطيم الأرقام القياسية، وتفوق على نظيره ومنافسه الأول منذ بداية العقد الماضي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق، ويوفنتوس الحالي.

ميسي يقود برشلونة لإكتساح غرناطة

قاد ليونيل ميسي برشلونة للفوز على غرناطة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب  لوس كارمينيس، معقل غرناطة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني “اللاليجا”.

وسجل ميسي هدفين من رباعيه برشلونة على غرناطة، وأصبح هداف الدوري الإسباني منفردًا برصيد 11 هدفًا، بينما سجل أنطوان جريزمان الهدفين الأخرين.

كما أصبح ‏الأسطورة ليو ميسي اول لاعب في تاريخ الليغا يُسجل اكثر من 10 أهداف في اخر 15 موسم.

ميسي يتفوق على رونالدو في الضربات الحرة المباشرة.

وسجل ميسي هدف من هدفيه ضد غرناطة من ضربة حرة مباشرة، ليتفوق على كريستيانو رونالدو مهاجم اليوفي.

بهذا الهدف,  الأسطورة ليونيل ميسي تخطى الأسطورة كريستيانو رونالدو بعدد الأهداف المسجلة من ضربات حرة مباشرة مع الأندية برصيد ٤٨ ركلة مقابل ٤٧ للبرتغالي.

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات والأرقام ،  إلى أن ليونيل ميسي رفع رصيده من الأهداف بالركلات الحرة مع برشلونة، إلى 48 هدفا، 37 منها في الليجا.

وحصل ليونيل ميسي  على 8.5 درجات من 10 في تقييمه للمباراة، التي أبدى فيها أداء جيد للغاية.

موقف ميسي من الرحيل عن برشلونة

وحتى الآن لم يجدد ميسي عقده مع برشلونة، أو يكون هناك أتفاق، وبإمكانه التوقيع مع أي نادي مجانًا، دون العودة للبارسا.

ويعيش برشلونة أيامًا صعبة، بعد عزل رئيسه السابق، والآن في انتظار انتخبات جديدة خلال شهر يناير الجاري.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، يحلم بضم ميسي ، وحاول ذلك في آكثر من مناسبة، كذلك نادي باريس سان جيرمان.

عقبة أمام باريس لضم ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن هناك عقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم ميسي، وسط النجوم الموجودين داخل الفريق “نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يبحث حاليًا عن كيفية ضم ميسي دون التأثير على ميزانية الفريق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *