التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق بروسيا درتموند الألماني في لقاء الإياب ضمن منافسات دور “16”لدوري أبطال أوروبا للموسم 2020،2019 وذلك يوم الأربعاء 11 مارس الجاري 2020.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا درتموند

تنطلق غدا الأربعاء مباراة “بي أس جي” باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره بروسيا درتموند الألماني في إياب دور”16″ من دوري أبطال أوروبا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب إستاد “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس.

يأمل فريق بي أس جي في تحقيق نتيجه إيجابية في لقاء الإياب غدا وأستغلال عامل الارض والجمهور علي حساب بروسيا دورتموند الإلماني من أجل ضمان بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.



من جانب أخر يسعي فريق بروسيا دورتموند الإلماني في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار لاسيما وخطف بطاقة التأهل والصعود لدور الثمانية بعدما نجح في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة للمباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في أياب دور”16″ لدوري أبطال أوروبا

تنقل مجموعة قنوات “بي أن سبورت” المشفرة مباراة بي أس جي و بروسيا دورتموند الإلماني وذلك لحصولها علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2020،2019.

يذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة في المركز الأول بعد 27 مباراة خاضها حتي الأن،بينما يحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 68 نقطة بعد 25 مباراة خاضها حتي الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *