التخطي إلى المحتوى

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة “السابعة عشر” من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سموحة في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 11 مارس 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب إستاد القاهرة الدولي.

يسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لمواصلة الأنتصارات وحصد الثلاث نقاط والزحف نحو الفوز ببطولة الدوري من بوابة سموحة السكندري يوم الأربعاء المقبل.


من جانب أخر نجح الفريق الأحمر في التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا علي حساب صن داونز الجنوب أفريقي بعد حقق المارد الأحمر الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2 صفر والتي أقيمت في القاهرة علي إستاد القاهرة الدولي، بينما خرج في لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي 1/1 وبمجموع المباراتين،  أصبح الأهلي هو من خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ليقابل الواد البيضاوي المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي أمام سموحة في الجولة “17” من الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019

تنقل مجموعة قنوات “تايم سبورت” و “أون سبورت” الفضائية مباراة الأهلي مع سموحة وذلك لحصولهما علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

استعدادات الأهلي لمباراة سموحة في الدوري المصري

يؤدي الأهلي مرانه الأول عصر اليوم الثلاثاء 10 مارس، بعد العودة من جنوب أفريقيا والأخير قبل مباراة سموحة المقرر لها غداً.

يذكر أن الاهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من 16 مباراة خاضها حتي الأن، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة خاضها حتي الان في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

تابع موقع مصر الان ليصلك كل اخبار الرياضة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *