التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تمديد عقد لاعبه أنجيل دي ماريا لمدة عام ، مع إمكانية التمديد لعام ثان.

ينتهي عقد دي ماريا الحالي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2021.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لعب 248 مباراة مع العملاق الباريسي وأحرز 87 هدفًا وقدم 99 تمريرة حاسمة. لقد لعب دورًا رئيسيًا في نجاح النادي في السنوات الأخيرة.

لاعب خط الوسط لديه ثاني أعلى تمريرات حاسمة في تاريخ باريس سان جيرمان وسجل 99 هدفاً لزملائه في الفريق بعد صافي سوسيك (103).

كما يحتل دي ماريا المركز الثامن في قائمة الهدافين (87 هدفا) في تاريخ النادي ، فيما قدم روزاريو 104 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني وأحرز 20 هدفا.

أعرب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن سعادته بالتمديد الرسمي لعقده مع باريس سان جيرمان يوم الجمعة.

أصدر سان جيرمان بيانًا رسميًا يفيد بتمديد عقد دي ماريا لموسم واحد ، مع خيار تمديده لموسم آخر.

وقال دي ماريا في تعليق على الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد لتمديد هذه المغامرة في باريس سان جيرمان لعام آخر. بالإضافة إلى خيار موسم آخر ، أعتقد أن هذا مهم للغاية”.

وتابع: “لطالما قلت إنني سعيد جدًا في باريس ، مثل عائلتي. بناتي يعشقون باريس ومدرستهم وأصدقائهم ، ولهذا أردت البقاء هنا لأنني أشعر براحة كبيرة في هذا النادي ، في هذه المدينة. إذا قمت بتجديد عقدي ، فذلك لأن النادي سعيد معي. أتمنى أن تتاح لي الفرصة للبقاء في تاريخ النادي. “”

وأضاف: “خلال ست سنوات رأيت اللاعبين الذين صنعوا التاريخ هنا ، مثل زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني … الآن ألعب مع نيمار جونيور ، مع كيليان مبابي ، اللاعبين الذين صنعوا تاريخ هذا النادي. كتبت أنني أريد الاستمرار في ذلك وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لي: “منذ وجودي هنا ، لا يحظى الجميع بفرصة اللعب مع الأفضل وأحاول دائمًا أن أكون سعيدًا بذلك.”

منذ 2015 قدمت 99 تمريرة حاسمة لباريس سان جيرمان.

وتابع: “في المباريات القليلة الماضية كنت قلق بعض الشيء في محاولة الحصول على 100 تمريرة حاسمة! هذا مهم جدا بالنسبة لي لذلك آمل أن أصل إلى وأتفوق على 103 وهو رقم قياسي لسافيت سوسي. في تاريخ النادي. ”

وأضاف: “ستكون مهمة لأنها ستدرج في تاريخ هذا النادي وإلى الأبد حتى تتاح الفرصة للاعب آخر لتجاوزي والدخول إلى التاريخ في جولته. هذا يمكننا من تحقيق هذه الأهداف والسجلات.”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *