التخطي إلى المحتوى

ارتفعت المنافسة على لقب الدوري الإسباني بشكل كبير بعد فوز ريال مدريد الذي لا يقدر بثمن على برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض، مما أدى إلى تضييق الفجوة بين الفرق الثلاثة.

وتغلب ريال مدريد ، السبت الماضي ، على برشلونة 2-1 في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، مؤكدا أنها كانت أيضا المباراة الأولى على ملعب كامب نو.

مع الفوز ، صعد ريال مدريد مؤقتًا 66 نقطة إلى صدارة الدوري الإسباني وهزم ثاني جيران أتلتيكو مدريد في مباراة المواجهة المباشرة حيث فاز الفريق الملكي بمباراة الدور الأول في نهاية المباراة.

تراجع برشلونة إلى المركز الثالث بشكل عام برصيد 65 نقطة وتحول إلى غريمه أتلتيكو مدريد في الأسابيع الأخيرة بفضل خط توقف الميرينجي أمس.

يواجه أتلتيكو مدريد ، ريال بيتيس ، مساء الأحد ، في المباراة الثلاثين من الدوري الإسباني ، وهي مواجهة ستكون حاسمة لروخيبلانكوس هذا الموسم.

بعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم ، 8 جولات قبل نهاية الدوري الإسباني ، نتحقق من المباريات المتبقية للفرق الثلاثة في سباق اللقب.

ريال مدريد

سيبقى اثنان من أصعب التحديات لريال مدريد حتى نهاية الموسم: إشبيلية وأتلتيك بلباو ، في حين أن باقي المباريات سهلة نظريًا لريال.

قبل الدخول في الاختبارات الثمانية الأخيرة لهذا الموسم ، يواجه ريال مدريد ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع حيث يتمتع بميزة الفوز 3-1 في مباراة الذهاب.

مواجهات ريال مدريد لآخر 8 أيام من الدوري الإسباني

الجولة 33: خيتافي (كوليسيوم ألفونسو بيريز)

الجولة 31: Cadiz (Ramon de Carranza)

الجولة 32: ريال بيتيس (ألفريدو دي ستيفانو)

الجولة 34: أوساسونا (ألفريدو دي ستيفانو)

الجولة 35: إشبيلية (ألفريدو دي ستيفانو)

الجولة 36: غرناطة (نويفو لوس كارمينيس)

الجولة 37: أتليتيك بلباو (سان ماميس)

الجولة 38: فياريال (ألفريدو دي ستيفانو)

برشلونة

وسيواجه برشلونة أتلتيك بلباو في نهائي كأس إسبانيا الأسبوع المقبل. بمجرد انتهاء المباراة ، سيبحثون عن المباريات الثماني التي  يلعبوها ، والتي ستعتبر “نهائيات” لبرشلونة. لا شيء سيحل محل النصر.

مباريات برشلونة الثمانية صعبة مقارنة بالمباريات المتبقية لريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، حيث سيلعبون ضد روجيبلانكوس أنفسهم ، ضد فالنسيا على ملعب ميستايا ، وكذلك فياريال وليفانتي وسيلتا دي فيغو في الدوري الأوروبي ويلعبون. المباراة الأخيرة خارج الملعب.

اشتباكات برشلونة في آخر 8 أيام من الدوري الإسباني

الجولة 31: خيتافي (كامب نو)

الجولة 32: فياريال (لا سيراميكا)

الجولة 33: غرناطة (كامب نو)

الجولة 34: فالنسيا (ميستايا)

اليوم 35: أتلتيكو مدريد (كامب نو)

الجولة 36: ليفانتي (سيوتات دي فالنسيا)

الجولة 37: سيلتا فيجو (كامب نو)

الجولة 38: إيبار (إيبوروا)

أتلتيكو مدريد

يتمتع أتلتيكو مدريد ، الذي تصدر الدوري الإسباني الموسم الماضي ، بميزة بقاء مباراة واحدة متبقية بينما يمكن لريال بيتيس استعادة الصدارة على ريال مدريد بثلاث نقاط.

بالإضافة إلى ريال بيتيس ، الذي يعتبر من أكبر التحديات التي يواجهها فريق مدريد لبقية الموسم ، سيلعب 8 مباريات أخرى ، بينها برشلونة وخصمه المباشر وأبناء المدرب. يقف خارجا. كما يواجه دييجو سيميوني فرقًا مثل ريال سوسيداد ، الذي يتنافس على المقعد القاري ، وأتلتيك دي بيلباو.

سيلتقي أتلتيكو مدريد في آخر 9 أيام من الدوري الإسباني

الجولة 30: ريال بيتيس (بينتو فيلامارين)

الجولة 33: إيبار (مترو واندا بوليتانو)

الجولة 31: هويسكا (مترو واندا بوليتانو)

الجولة 32: أتليتيك بلباو (سان ماميس)

الجولة 34: إلتشي (مانويل مارتينيز فاليرو)

الجولة 35: برشلونة (كامب نو)

الجولة 36: ريال سوسيداد (واندا متروبوليتانو)

الجولة37: أوساسونا (متروبوليتان واندا)

الجولة 38: بلد الوليد (نيوفو خوسيه سوريلا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *