التخطي إلى المحتوى

أوضح رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي سبب رفض النادي الفرنسي التخلي عن كيليان مبابي لريال مدريد هذا الصيف.

وقال: “باريس سان جيرمان تحترم قواعد اللعب المالي النظيف ولهذا لم نكن مهتمين بهذا الأمر”.

يأتي هذا الرد بعد التشكيك في التزام فرنسا بقواعد اللعب النظيف المالي بعد أن نجح باريس سان جيرمانفي التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والظهير المغربي أشرف حكيمي والمدافع الإسباني سيرجيو راموس ولاعب الوسط الهولندي يورجينيو فينالدوم والحارس الإيطالي جيجي دوناروما والبرتغالي نونو، بالاضافة الى تجديدالتعاقد مع نيمار ورفض البيع لمبابي.

قدم ريال مدريد 3 عروض في سوق الانتقالات هذا الصيف لتأمين خدمات المهاجم الشاب مبابي.

وكانت قيمة آخر عرض قدمه ريال مدريد 200 مليون يورو لإقناع سان جيرمان ببيع اللاعب الشاب كيليان ، لكن النادي الفرنسي أصر على الاحتفاظ بمبابي.

ونتيجة لذلك ، لم يحقق المهاجم الفرنسي مبابي هدفه باللعب مع ريال مدريد هذا الموسم. لذلك كل ما تبقى هو الانتظار حتى يناير من العام المقبل لاكتشاف مستقبل مبابي عندما يذهب الى النادي المالكي الإسباني.

ريال مدريد يجهز أسلحته للصيف المقبل

كشفت الأنباء أن ريال مدريد الإسباني اختار روبرت ليفاندوفسكي كبديل في حال فشل التعاقد مع غريمه هالاند الصيف المقبل.

شهد ريال مدريد صيفًا سيئًا مع التعزيزات ، حيث وقع فقط مع ديفيد ألابا وإدواردو كامافينجا ، لكن وفقًا للتقارير الأخيرة ، فإن أهدافهم في السوق المقبلة معروفة ومحددة حتى الآن ، مبابي أولاً ، ثم هالاند وبوجبا وأخيراً ليفاندوفسكي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية ، أن النادي الملكي يختار بين إريك هالاند وليفاندوفسكي ، مما أجبر إدارة النادي الملكي على التحلي بالصبر لمعرفة الظروف وما سيحدث في الوقت المناسب حتى نهاية الموسم.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل وإذا لم يجدده ، ستهاجم فرنسا هالاند من بوروسيا دورتموند.

لن يكون أمام ريال مدريد خيار سوى التوقيع على ليفاندوفسكي ، الذي كان هدفًا لريال كلوب لسنوات عديدة.

موقف بايرن ميونخ بعد ليفاندوفسكي؟

رفض نادي بايرن ميونخ عروض بقيمة 160 مليون يورو لبدء ليفاندوفسكي ، لكن الوضع سيكون مختلفًا في الصيف المقبل.

يمكن أن يطلب ليفاندوفسكي ، 32 عامًا ، الذي ينتهي عقده في صيف 2023 ، رحيله رسميًا في بداية موسمه الأخير بعد أن فعل كل شيء مع العملاق البافاري.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها نادي ريال مدريد ضمه في 2014 قبل التوقيع مع بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية وتكررت القضية في 2016 ، لكن ليفاندوفسكي لم يتمكن من التوصل لاتفاق مع ريال مدريد.

على أي حال ، فإن وصول البولنديين إلى ريال مدريد ليس الخيار الأول للنادي لأنه يتعلق بالصفقة مع مبابي ، والتي يخطط نادي ريال مدريد لإنهائها في يناير ، ثم التطلع إلى هالاند أو ليفاندوفسكي.

هل تعاقد ريال مدريد مع مبابي يضر بنزيمه؟

المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يظهر بشكل دائم مع مشد في يده ، الأمر الذي أثار الجدل بسبب وجوده الطويل في يده.

وأصيب اللاعب في 13 يناير 2019 عندما واجه ريال مدريد ريال بيتيس ، حيث أصيب الفرنسي إثر اشتباك مع مارك بارترا.

منذ ذلك الحين ، يلعب المهاجم هذا العمود بيديه ، بدافع الضرورة أكثر من كونه اتجاهًا عابرًا أو كمسار للتفاؤل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بنزيمة استخدمها بشكل أساسي لتجنب الجراحة.

لم يكن بنزيمة يخضع للجراحة المطلوبة وقت إصابته في 2019 بسبب ضيق الوقت واستحالة خسارته لمدة شهرين ، لذلك ارتدى هذه الدعامة.

خضع المهاجم الفرنسي لعملية جراحية أسهل لوضع إصبعه بشكل صحيح لأن العظام لم تكن مثبتة بالشكل الأمثل ، لكنها لم تكن كافية لحل جميع مشاكله.

هذا جعل اللاعب يستمر في ارتداء الضمادة حيث لم يكن لديه وقت للراحة لمدة تصل إلى شهرين حيث لم يستطع الفريق أن يخسرها ، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

علاقة بنزيمة بكيليان مبابي

على الرغم من محنة بنزيمة ، فقد ترك بصمة ملحوظة في العديد من البطولات مع ريال مدريد ، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن هذه الضمادة هي مجرد سحر محظوظ يرتديه.

لكن في النهاية اتضح أن ذلك لأسباب طبية ولا يزال اللاعب يبحث في توقيت الجراحة للتخلص تمامًا من هذا الصداع.

كانت العلاقة بين بنزيمة ومبابي مثالية منذ عودة مهاجم النادي الحقيقي إلى فرنسا للعب يورو 2020 ، حيث يتمتعان بعلاقة مميزة داخل وخارج الملعب.

وقال بنزيمة في تصريحات لقناة “آر تي إل” الفرنسية عن علاقته بمبابي: “نحن نعمل بشكل جيد للغاية داخل وخارج الملعب. بالطبع أود أن يكون معه اليوم. معي في ريال مدريد”.

وأضاف الكابتن الثاني لريال مدريد: “لكن عليه أيضًا احترام ناديه ، فهو لا يزال لاعبًا وفي يوم من الأيام سيلعب مع ريال مدريد”.

تشكل تصريحات بنزيمة تحديًا لمبابي ليكون لاعبًا لريال مدريد الموسم المقبل.

وينتظر الجميع لحظة انضمام مبابي إلى ريال مدريد، ومشاهدة الثنائي الفرنسي سويًا.

ويعول ريال مدريد حاليًا على مبابي لرفض العروض التي قدمها باريس سان جيرمان لتمديد عقده حتى يناير 2022 ، حيث سيتمكن الدولي الفرنسي من توقيع اتفاقيات انتقاله بالكامل في “سانتياغو برنابيو”. .

انتقل ريال مدريد من ملعب سانتياغو برنابيو منذ مارس الماضي عندما استغلت الحكومة الملكية أزمة التاج لإجراء إصلاحات مهمة من شأنها تحسين جودة الحضور في مباراة أو حفلة في الملعب الضخم.

مثل كل الأندية في العالم ، يلعب ريال مدريد دون جمهور منذ عام ونصف ، وملعب ألفريدو دي ستيفانو الصغير هو معقل مباريات ريال مدريد سواء المحلية أو الأوروبية.

يخسر الجميع فرصة اللعب مرة أخرى في سانتياغو برنابيو وسيعود ريال مدريد قريبًا إلى ملعبه التاريخي.

سانتياغو برنابيو جاهز لاستضافة المباريات مرة أخرى من 12 سبتمبر 2021 ضد سيلتا دي فيغو.

طلب ريال مدريد من الدوري الإسباني أن يلعب بشكل استثنائي أول ثلاث مباريات خارج أرضه حتى اكتمال الملعب ، وقد تمت الموافقة على ذلك بالفعل.

على هذا الأساس ، سيلعب ريال مدريد مع ألافيس وليفانتي وريال بيتيس في ملاعبهم ، وسيلتا دي فيغو ، بالطبع ، سيرحب بالدور الرابع في سانتياغو برنابيو في 12 سبتمبر.

كم عدد المشجعين الذين سيتم قبولهم في سانتياغو برنابيو بعد الافتتاح؟

بعد عودة الجمهور ، من المتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى 50 ألفًا ، ولكن نظرًا لبعض المشكلات العالقة ، لن يكون هناك أكثر من 30 ألف مشاهد.

فتحت ملاعب الدوري الإسباني أبوابها للجماهير منذ اليومين الأخيرين من الموسم الماضي ، لكن في بعض المناطق عاد الجمهور بنسب متغيرة مع انطلاق الموسم الجاري في جميع المراحل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تغلب على ألافيس وريال بيتيس وتعادل أمام ليفانتي.

ما هي آخر مباراة لريال مدريد في سانتياغو برنابيو قبل التوقيع مع دي ستيفانو؟

كانت آخر مباراة لريال مدريد في “سانتياغو برنابيو” ضد برشلونة في 1 مارس 2020 ، وفاز فيها ريال مدريد بثنائية دون رد.

بعد هذه المباراة ، واجهت الفريق الملكي ريال بيتيس على أرضها ، قبل أن تغلق كرة القدم بسبب جائحة التاج ، وجاءت العودة من “دي ستيفانو” ضد إيبار.

ويعتبر ملعب ريال مدريد بعد التجديد، واحدًا من أجمل ملاعب العالم على الأطلاق، فهو بني بتصميم فريد، بقياده رئيس النادي الملكي والمهندس المخضرم فلورنتينو بيريز، الذي يعتبره البعض أفضل رئيس نادي جاء فيعالم كرة القدم على الأطلاق.

خطة ليفربول للتعاقد مع نجم ريال مدريد

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه بأحد نجوم ريال مدريد الموهوبين خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة The Sun البريطانية ، سيقدم فريق الريدز عرضًا بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني في يناير لتأمين توقيع أسينسيو ، الذي رفض عرضًا من توتنهام هذا الصيف.

يحاول ليفربول تحقيق ما لم يحققه ميلان وتوتنهام

وتتيح محطة قطار ليفربول لأسينسيو الفرصة لاستئناف مسيرته في حال انتقاله بعد التخلي عن استمرار انخراطه في المرينغي.

وبحسب التقرير ، رفض أسينسيو الانضمام إلى توتنهام هوتسبر هذا الصيف ورفض أيضًا فكرة اللعب لفريق ميلان الإيطالي.

جاء أسينسيو إلى ريال مدريد من ريال مايوركا عام 2015 وقضى موسماً على سبيل الإعارة في إسبانيول. منذ ذلك الحين ، كان مع الفريق في 196 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 37 هدفًا وإعداد 22 هدفًا لزملائه.

فاز أسينسيو بالبطولة الإسبانية مرتين ، ودوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس السوبر الأوروبي مرتين ، وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة ، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات مع الريال.

استعدادات ريال مدريد للمباراة ضد سيلتا فيجو

كانت الحصة التدريبية الثانية هذا الأسبوع في مركز ريال مدريد الرياضي بشرى سارة للمدرب كارلو أنشيلوتي. وعاد لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إلى تدريب الفريق.

تغلب لوكا على إصابة عضلية وتدرب بشكل طبيعي مع الفريق وسيكون قادرًا على اللعب ضد سيلتا يوم الأحد.

ستكون مباراة سيلتا دي فيغو في البرنابيو خاصة بهذه المناسبة ، حيث سيعود لوس بلانكوس إلى سانتياغو برنابيو بعد عام ونصف من الانتماء إلى ألفريدو دي ستيفانو.

مودريتش جاهز للمباراة ضد سيلتا دي فيجو

الآن الأمر متروك لمدرب لوس بلانكوس لدفع الكرواتي في المباراة ضد سيلتا دي فيغو أو يقرر ما إذا كان سيحتفظ به للمباراة الأولى الصعبة ضد إنتر في دور المجموعات من البطولة في سان سيرو.

بينما أكدت ماركا بشكل يومي أن ريال لديه إمكانية استبدال ناتشو ، وبدرجة أقل توني كروس ، حيث عمل الاثنان بمفردهما يوم الأربعاء بينما تصل المباراة مبكرا للفريق الفرنسي فيرلاند ميندي ، الذي يلعب على قدم وساق. بشكل فردي بعد التعافي من إصابته ، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة للاعب خط الوسط داني سيبايوس. لا يزال يتعافى من إصابة في الكاحل تعرض لها في أولمبياد طوكيو.

اسباب اختيار كامافينجا الانتقال الى ريال مدريد

لم يخف كامافينجا مفاجأته عندما أصبح لاعبًا في ريال مدريد عندما حقق اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا حلمه وظهر مع فلورنتينو بيريز لتقديمه أثناء تواجده في ملعب فالديبيباس.

صرح بطل فرنسا الشاب لوسائل الإعلام بعد ارتدائه لقميص ريال مدريد: “إنه أحد أسعد أيام حياتي. أنا سعيد جدًا لكوني أحد لاعبي كرة القدم العظماء ، إنه حلم”.

وتابع: “أردت أن أكون لاعباً في هذا النادي الرائع منذ أن كنت صغيراً ، لذا سأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير. العامل الأول لوجودنا هنا لم يكن المال. لكن اللعب لريال مدريد كان حلما منذ أن كنت صغيرا. أفكر في دوري الأبطال والأبطال الذين لعبوا للنادي. مثل رونالدو وزيدان وفيجو.

وتعليقًا على قدرته على أن يكون جزءًا من تشكيلة أنشيلوتي ، قال: “قد أحتاج إلى بعض الوقت لأتأقلم ، لكنني الآن أشعر بأنني جاهز ، بالطبع سأضطر إلى الدراسة ، لكن يجب أن أظهر للمدرب أنني هناك و أن يستطيعوا. “اللعب … لأطول فترة ممكنة .. سأتعلم من تجربة التدريب واللعب مع كروس وكاسيميرو .. ومودريتش.

وتعليقًا على وظيفتها المفضلة ، قالت نجم رين الفرنسية السابقة: “لا يهم الدور الذي يلعبه المدرب في داخلي ، سواء كان الرقم 6 أو 8 أو 10. سأستمر في التعلم والنمو ومع عائلتي” ، كنا نظن. “البقاء في ريال مدريد كان سيكون أفضل طريقة لمواصلة التطور.

سيرتدي الشاب الفرنسي القميص رقم 25 ، بعد ظهوره مرتين مع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا وسيكون جاهزًا بدنيًا إذا طلب منه أنشيلوتي المشاركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *