التخطي إلى المحتوى

حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد مستقبل مهاجم الفريق الصربي الشاب لوكا يوفيتيش

الذي يعانى من قلة مشاركته منذ انضمامه للفريق الملكي مطلع هذا الموسم، في صفقة كلفت خزائن الميرينجي 60 مليون يورو.

ووفقًا تقارير صحيفة “آس” زيدان يقبل فكرة خروج يوفيتش إلى أحد الأندية الأوروبية

المُهاجم الصربي نفذ صبره في البرنابيو، و نابولي من بين الأندية التي تحاول خطف اللاعب.

في العام الماضي كان لوكا يوفيتش من بين أفضل المواهب الشابة  في العالم، وكان هناك منافسة قوية  لضمه ولكن لوكا إختار ريال مدريد حيث إنتقل إلى الملكي لقيمة 60 مليون يورو، ليحقق حلمه بالعب لأحد أفضل أندية أوروبا، بل أفضلهم، قبل أن يتحول هذا الحلم إلى كابوس.

قبل إنتقال لوكا يوفيتيش إلى مدريد، كان الصربي قد سجل 27 هدفاً في 48 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت، ومنذ مجيئه إلى البرنابيو لعِب صاحب الـ21 عامًا 770 دقيقة فقط مع زيدان، خلال هذه الدقائق سجل هدفين فقط.

ولم يشارك لوكا يوفيتيش في أخر ثلاثة مباريات لريال مدريد أي دقيقة، بل أن زيدان قد فضل المهاجم ماريانو دياز عليه، مما عقد وضعيه اللاعب وإطره إلى التفكير في مغادرة النادي الملكي.

وضعية لوكا يوفيتش مع الملكي لم ولن ترضيه، لأنه لا يحصل إطلاقاً على الدقائق اللازمة، قد نرى الصربي يغادر الفريق على سبير الإعارة بنهاية الموسم ويعتبر نادي نابولي ضمن المهتمين باللاعب وغيرهم من فرق الدوري الإنجليزي.

وكانت مصادر صحفية قد ذكرت بأن يوفيتيش تعامل مع لاعب كرة السلة ” تري ثومبكينز ” المصاب بفيروس كرونا ، لكن رد اللاعب على هذا الأخبار وقال عملت الفوحصات اللازمة من أجل التعافي لكن ليس لدي أي أعراض، أشعر أنني بحالة جيد حقاً ننتظر قرار النادي.

في السياق ذاته قال توماس غونزاليس مارتين  صحفي الـ ‎@tgm46 (ABC): “يوفيتش كان يسبح في نفس المسبح الذي كان يسبح فيه لاعب كرة السلة المُصاب بالفيروس ؟ الوضع لا يستدعي اختلاق أفلام لأن الحقيقة هي أنه حتى يوم أمس كان الجميع معًا في نفس المكان لتناول الطعام، في نفس المسبح وفي نفس كل شيء .

جدير بالذكر أن تم إغلاق مكاتب خدمة الاعضاء في الاستاد وفي مدينة ريال مدريد الرياضية مؤقتًا . سيتم تنفيذ الاستفسارات أو الإجراءات من خلال مكتب خدمة الأعضاء عبر الإنترنت وعن طريق البريد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *