التخطي إلى المحتوى

يريد نادي ريال مدريد الإسباني التخلص من مهاجم فريقه، الصربي لوكا يوفيتيش، بعد عدم اقتناع مدرب الفريق زين الدين زيدان به، وعدم إلتزامه ومحاربته للحصول على مكانًا أساسياً في تشكيلة الفريق.

ووفقًا لتقارير صحفية، إسبانية يوفيتش معروض في سوق الإنتقالات،  المهاجم الصّربي لا يلعب رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب الفرنسي أعطى الضّوء الأخضر لإعارة لوكا يوفيتيش خلال سوق انتقالات يناير الجاري.

وكان المدرب  زيدان قد وضّح سابقًا أنّه يريد بديلًا وحيدًا  لمهاجم الفريق الأساسي كريم بنزيما، لذلك فإنّ فرصة خروج يوفيتش اكبر من خروج ماريانو لأنّ المدرب الفرنسي فضّله على يوفيتش.

كما ذكرت المصادر أن لوكا يوفيتش يعلم أنّه عليه البحث عن نادٍ آخر للحصول على دقائق للعب ولاستعادة مستواه، في التوقف الدوالي السابق ظهر بشكل جيد وسجل أهدافًا لمنتخب بلاده ولكنّه لم يستطع تكرار نفس الاداء رفقة ريال مدريد لذلك عليه البحث عن مكان آخر.

فشل يوفيتيش مع ريال مدريد

وتعاقد ريال مدريد مع لوكا يوفيتيش خلال انتقالات الصيف في العام قبل  الماضي، مقابل 60 مليون يورو، وسط حرب مع برشلونة، لكنه تمكن من حسم الصفقة.

وجاء يوفيتيش إلى ريال مدريد قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني بعقد يمتد  حتى يونيو 2025.

لكن لم يتمكن يوفيتيش من حجز مكانًا في تشكيلة ريال مدريد الذي يضم أفضل لاعبي العالم، ويجب على كل لاعب المحاربة من أجل الظفر بمكان في التشكيلة، واقناع المدرب به.

وتنبأ الجميع ليوفيتيش بالتألق داخل ملعب سانتيجو برنابيو، بعدما ظهر كمهاجم قناص في الدوري الإسباني، ونجح في جذب انتباه أكبر أندية أوروبا لضمه، لكن في النهاية خيب التوقعات. وقضى عام ونصف دون أن يثبت نفسه مع الميرينجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *