التخطي إلى المحتوى

لم يفكر نادي ريال مدريد الإسباني بعد في عودة النجم السابق كريستيانو رونالدو ، لاعب يوفنتوس الإيطالي ، حيث يركز النادي على أهداف أخرى مثل كليان مبابي وهالاند ولا يدرج البرتغالي في حسابات الميرينجي.

أولاً ، لأن الأمر لا يتعلق بالاستثمار في لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا وعدم دفع راتب 31 مليون دولار الذي يحصل عليه في يوفنتوس.

ويحث النادي اللاعبين على خفض رواتبهم بنسبة 10٪ وهذا أحد أهم العقبات أمام تجديد قائد الفريق سيرجو راموس.

في حين أن الموقف الرسمي لريال مدريد من كريستيانو رونالدو واضح ، فهم لا يتحدثون عن عودة اللاعب البرتغالي.

استمرت أخبار خروج كريستيانو رونالدو المحتمل من يوفنتوس إلى البيانكونيري في السيطرة على وسائل الإعلام الأوروبية ، وفقًا لتقييم إحدى الصحف الإيطالية أكد فيه أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا على وشك العودة. إلى مانشستر يونايتد على الذهاب إلى ريال مدريد.

لعب رونالدو سابقًا لكلى الناديين مانشستر يونايتد وريال مدريد قبل أن ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018.

فور إقصاء بورتو ليوفنتوس من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، اندلعت أنباء تشير إلى احتمال خروج رونالدو من يوفنتوس وربطه بإمكانية عودته إلى ريال مدريد.

تقول تقارير أوروبية إن رونالدو يتقاضى 31 مليون يورو في الموسم باستثناء الضرائب ، والتي أصبحت عبئًا على إدارة النادي الإيطالي.

لكن وفقًا لتقييم أجرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، فإن مانشستر يونايتد هو الوجهة الأكثر ترجيحا لرونالدو من ريال مدريد.

كما أوردت صحيفة AS الإسبانية قبل أيام قليلة ، انتشرت أنباء عودة رونالدو إلى ريال مدريد كالنار في الهشيم. ولم ينف اللاعب ولا النادي الملكي ذلك، مؤكدا أن كريستيانو كان سيحب الفكرة لكن راتبه سيستمر. عقبة أمام فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *