التخطي إلى المحتوى

حقق الإسباني ريال مدريد فوزاً مذهلاً على نادي ليفربول الإنجليزي في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في مباراة ريال مدريد وليفربول ، أظهر المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور تألقه. في غضون دقائق قليلة (27 و 65) ، تمكن من المساهمة في تسجيل أهداف فريقه الثلاثة وسجل زميله الإسباني ماركو أسينسيو هدفًا عند 36. دقيقة.

وسنقدم لكم رد الفعل الأكثر وضوحا من رموز ريال مدريد ، الذين علقوا على فوز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على المدرب الألماني يورجن كلوب.

“ليلة فينيسيوس العظيمة”

غرد مشجع ريال مدريد والمعلق الرياضي الكبير توماس رونتيرو: “مباراة رائعة وفوز رائع 3-1 لملك أوروبا ضد ليفربول في المبارزة العملاقة في أمسية فينيسيوس جونيور الرائعة.

“فينيسيوس ، لاعب المباراة”

وعلق خافيير بالبوا لاعب ريال مدريد السابق على الفوز وأشاد بالمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور. ونشر صورة له على حسابه في تويتر وكتب: “رجل المباراة”.

“فينيسيوس يكتسب مكانة”

أكد سانتياغو كانيزاريس حارس ريال مدريد السابق تعليقه على المباراة على شبكة Movistar الإسبانية: “هذه المباريات تحسن من مكانة فينيسيوس جونيور. إذا استمر فهذا يعني أنه يتمتع بثقل في الفريق وإذا استسلم لالتزامه ، فلا بأس بذلك”. كن أكثر مما دفعه الشخص الحقيقي. “إضافتها إلى مدريد ومباريات مماثلة تمنح اللاعبين مكانة كبيرة”.

وأشاد توني كروس بقوله: “بينما يبدو كروس مثل الإسكافي ، فإنه يضع الكرة على بعد 40 أو 50 متراً خلف الدفاع. لديهم بصر مثالي للعب وما إذا كانت التمريرة جيدة أم لا وكيف يتم تنفيذها. ”

علق خورخي فالدانو ، لاعب ريال مدريد السابق والمدير الرياضي الحالي ، على المباراة على شبكة Movistar الإسبانية: “لقد دفع ريال مدريد أكثر من خمسة عشر مرة مقابل هدف ليفربول ، والنتيجة تعتبر غير مهمة ، مع ثلاث إلى واحدة من الميرينجي شعرت براحة شديدة. ، لقد استغرقت بعض الوقت للوقوف على قدمي في الشوط الثاني بعد تألق الشوط الأول ومنذ ذلك الحين كانت هناك فرص.

قال إيميليو بوتراجينو ، لاعب ريال مدريد السابق ومدير العلاقات العامة الحالي ، واصفًا الهدف الأول للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور: “كانت تمريرة كروس الأولى مذهلة”.

وقال بريدراج مياتوفيتش ، لاعب ريال مدريد السابق والمدير الرياضي ، لراديو كادينا سير: “هل كان النصف الأول هو الأفضل في الموسم؟ بالطبع لقد استمتعت باللعبة كثيرًا دون أدنى شك وفي الوقت الحالي لا يزال ريال مدريد يتفاعل مع طريقة 4-3-3 وهي مثالية لريال. هذا هو ترسيم زيدان وعليه أن يدعم. ويمنحك كروس شيئًا مختلفًا ، فهو عمليًا كل شيء وهذا الفريق منافس جاد للعب في النهائي في تركيا. هل هناك فريق سيهزم ريال مدريد؟ في هذه اللحظة هم ليسوا كذلك. ”

كتب إيفان كامبو ، لاعب سابق آخر في ريال مدريد وقع في نهاية المطاف في حب سحر البرازيلي ، على حسابه على تويتر: “فينيسيوس العظيم يغلق فمه كثير من الناس وينمو كلاعب مع كل مباراة.”

هذا العنوان من الحديث الفرنسي الشهير وحالة “أمسية فينيسيوس الكبرى” البرازيلي ، والتي تنص على ما يلي: “تحت قيادة فينيسيوس اللامع ، يعاقب ريال مدريد على كرم دفاع ليفربول” ، ينسب جزء كبير من خطأ المدافع عن. الضيوف.

صحف كرة القدم الفرنسية قالت صحيفة  “ديلي” الحائز على جائزة الكرة الذهبية عن فينيسيوس: “البرازيلي ، الذي غالبًا ما يتعرض لانتقادات بسبب نسيانه المراوغة وخسارة هدف سجله بالفعل ، لعب مباراة رائعة ضد  ليفربول لقد تسبب في الكثير من المشاكل. مشاكل لليفربول وأنا أعتبره “الفائز اليوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *