التخطي إلى المحتوى

رأي زيدان في قضية كريم بنزيما

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ،خلال حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أوساسونا مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، عن موقف نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما بشأن قضيته مع مواطنه ولاعب ليون السابق ماتيو فالبوينا.

وقد أتهم النجم الدولي السابق الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني في قضية إبتزاز جنسي لزميله في المنتخب ماثيو فالبوينا حيث قام بإرسال فيديو جنسي للاعب لإبتزازه وتعود هذه القضية لست سنوات سابقة وبالتحديد في العام 2015 ، حيث مطلوب مثول لاعب ريال مدريد أمام القضاء الفرنسي.

حيث أوضح الفرنسي زين الدين زيدان موقفه من لاعبه كريم بنزيما ، وقال ان أدعم اللاعب لأن الوضع صعب للغاية بالنسبة له وإن اللاعب يقوم بأداء واجبه مع فريق ريال مدريد الإسباني ويركز فقط في المستطيل الأخضر.

وقد نشرت صحيفة الماركا الإسبانية تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خلال حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا بمنافسات الدوري الإسباني الممتاز ،حيث قال إنني أدعم لاعب الفريق كريم بنزيما في قضيته ضد مواطنه ماثيو فالبونيا والمطلوب فيها نجم الملكي المثول أمام القضاء الفرنسي وقال : إني أدعمه.

وأضاف : من الواضح أن موقف اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد ليس بالسهل ،ولكن أراه في جميع الأوقات بخير ، ويركز أيضاً في عمله ، ولدي أمل ان يتنهي هذا الموقف علي خير ويتم حل الأمر لجميع الأطراف ،وكريم يعمل بشكل جيد ومتألق مع الفريق وهذا ما يحبه.

وقام المدير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية ديدييه ديشامب علي أثر هذه القضية إقصاء كريم بنزيما من المنتخب الفرنسي وعدم إستدعاوه لتمثيل الديوك في كأس العالم روسيا 2018 ورفض رفضاَ قاطعاً توجيه الدعوة للاعب رغم مطالبات بضم اللاعب ولكن تمسك بموقفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *