التخطي إلى المحتوى

التقى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بالعديد من اللاعبين الأكبر سنا في الفريق بعد جلسة التدريب المشتركة اليوم لمناقشة أهمية الخطوة المقبلة.

يستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي ، في الأسبوع الرابع من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون يجب التركيز على الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف اللازمة في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق في هذا الموسم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك الجديد ، سعيدًا بعودة مرة آخرى، ومتشوقًا لمساعدة الفريق على العودة إلى المسار الصحيح والفوز بالبطولة.

وتحدث كارتيرون في حوار له بعد العودة للقيادة الفنية للفريق الأبيض، ليحل محل خايمي باتشيكو الذي ترك الفريق بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا في البطولة المصرية.

وقال كارتيرون “أنا سعيد بالعودة للزمالك وهدفي هو مساعدة الفريق على العودة إلى المسار الصحيح والفوز بالبطولة”

وتابع: “لا شك أن الزمالك لديه قدرة فنية كبيرة وكل عناصر الزمالك من أرفع المستويات”

وتابع: “مهمتي ليست فنية فقط ، من المهم بالنسبة لي استعادة الروح المفقودة للفريق. هذا ما قلته للاعبين وأكدت لهم أن هدفي هو استعادة الروح التي تركت بها الفريق. … “وسوف يساعدونني في تحقيق ذلك.”

وتابع: “توليت هذا المنصب لأنني أعتقد أن هناك استجابة جيدة في الزمالك وأنا مدين للنادي والجماهير بكل النجاح الذي حققته في مسيرتي التدريبية، هو ما سيكون “ساعدنا في تجاوز هذا الوقت العصيب الآن”.

وأضاف: “أؤكد لجمهور الزمالك أنني رأيت بعض السعادة من جديد ، وأنني عدت لهم ، لكني أؤكد أن قراري بقبول العودة جاء لأنني مدينة لهم بالكثير.

وتابع: “نادي الزمالك اسم كبير جدا، الناس يأتون ويذهبون ويبقى اسم نادى الزمالك باقى؛ والجميع في النادي يعمل حاليًا على توفير عوامل الاستقرار. والجو جيد حتى يجد الفريق موقعه الطبيعي. ”

وأوضح: “المنافسة على دوري أبطال إفريقيا لم تنته بعد ولدينا المهارات الفنية لتخطي هذه الخطوة … البداية ستكون ضد الترجي ، وهو فريق قوي يختلف عن السابق. ”

وتابع: “لكن إذا كانت لدينا الشجاعة يمكننا الفوز وليس لدي مشاكل فنية مثل الدور المتطلب لمولودية الجزائر في الجزائر ، وأصررت على قبول المهمة قبل هذه الاشتباكات حتى نتمكن من ذلك”. التحدي والعمل على تصحيح الوضع ”

وتابع: “المنافسة في الدوري صعبة أيضًا. صحيح أن الفريق في الصدارة ، لكن الأهلي لديه عدد أقل من المباريات، لكني جئت إلى هنا للفوز بالبطولتين. ”

وتابع “تشكيلة الزمالك الحالية تتكون من أكثر من عنصر في كل مركز وصحيح أن الفريق تأثر برحيل مصطفى محمد ومهاراته الرائعة إلى الدوري التركي”

وختم بالقول: “لكن يجب أن يكون مركز الهجوم واثقًا أولاً وقبل كل شيء ، وهذا ما سأعمل عليه مع العناصر الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *