التخطي إلى المحتوى

بدأ المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان  صانع ألعاب برشلونة استعادة بعض من مستواه مع الفريق الإسباني، وسط أجواء متوترة داخل ملعب الكامب نو، بعد انتخابات رئيس النادي القادم.

وحقق برشلونة فوزًا هامًا على غرناطة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني، وصعد للمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، خلفًا كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وسجل برشلونة أربعة أهداف في شباك غرناطة، كان بطلهم جريزمان بعد تسجيله هدفين، وصناعته لهدف من هدفين ليونيل ميسي، حيث ساهم في ثلاثة أهداف من الأربعة.

وتمكن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة خلال الفوز على غرناطة بالأمس في تكرار ما فعله بقميص البارسا ضد ريال بيتيس في شهر أغسطس عام 2019.

وانتقل جريزمان إلى برشلونة من أتلتيكو مدريد، في واقعة مثيرة لجدل، بعد كثر قيمة الشرط الجزائي التي كانت في عقده، والتي قدرت بـ120 مليون يورو.

وعاش أنطوان حالة من عدم الاستقرار، وانهيار لمستواه في بداياته مع البارسا، وسط شائعات من الصحافة والإعلام بوجود خلافات بينه وبين نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، بسبب تشابه أدوارهما على أرضية الملعب.

ونشرت شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، رقم خاص لجريزمان حيث قالت سجل  (هدفان وصنع هدف ضد غرناطة) شارك في ثلاثة أهداف في نفس المباراة مع برشلونة للمرة الثانية في جميع المسابقات، كما فعل ضد ريال بيتيس في أغسطس 2019 (هدفان وصنع هدف).

وفاز برشلونة على ريال بيتيس في بداية موسم 2019-2020 بنتيجة 5-2، وكان جريزمان قد سجل  هدفين وصنع الهدف الخامس الذي سجله آرتورو فيدال ليكرر ما فعله مجددًا بعد مرور عام، في بداية سنة 2021.

وحقق جريزمان لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا في 2018 وكان أحد نجوم منتخب بلاده، ومن ثم بدأ التجهيز في مغادرة أتلتيكو مدريد والانتقال إلى برشلونة الذي حارب من أجله، وبعد فشل المفاوضات بينه وبين الروخي بلانكوس، قرر كسر عقده، ودفع الشرط الجزائي للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *