التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية، بأن ثنائي البوندز ليجا، “الدوري الألماني” ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، وجناح باير ليفركوزن كاي هافيرتز الذي يعُد هدفًا لأبرز أندية أوروبا، وعلى رأسهم نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن كاي هافيرتز جناح باير ليفركوزن أختار الذهاب إلى إسبانيا، حيث أن اللاعب الشاب يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مستقبلاً الأمر الذي يقلل فرص انتقاله إلى ليفربول.

وأفادت الصحيفة الألمانية أن ليفربول يضع عينه على الجمايكي ليون بايلي مهاجم وجناح باير ليفركوزن الألماني من أجل بحث التعاقد معه كبديل لصفقة سانشو لاعب وسط بوروسيا دوتموند.

جناح باير ليفركوزن الشاب، يتمتع بموهبة استثنائية، جعلته مطمع أندية أوروبا بأكملها، وتمكن من خطف الأضواء في الدوري الألماني، كما انه يرغب في الخروج، وقام بتحدد وجهته إلى الدوري الإسباني لكرة القدم.

ليفاندوفيسكي ما زال يحلم بالعب لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، بأن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي قناص بايرن ميونخ

وصاحب الـ31 عامًا ما زال يحلم بالإنضمام إلى ريال مدريد الإسباني بعد كل هذه الفترة.

وكان ليفاندوفيسكي قد حاول الإنتقال إلى ريال مدريد في أكثر مرة، لكم محاولات أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني دائمًا من تنتهي بالفشل.

و ويسعى ريال مدريد إلى  تدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل وقد يضع  رئيس الميرينجي فلورنتينو بيريز عينه على ليفاندوفيسكي بعدما اهتم من قبل بالحصول على توقيعه في الميركاتو في أكثر من مناسبة.

و قد تتحرك إدارة ريال مدريد لضم ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ وسط تقارير صحفية نقلتها شبكة إل ديسمارك الإسبانية اليوم السبت بشأن حيلة جديدة من البولندي تسهل الصفقة.

و ينوي بطل ألمانيا ثمانية مرات استخدام حيلة تخفيض راتبه السنوي من أجل جعل صفقة رحيله عن البايرن و انضمامه لريال مدريد أسهل في الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر أن اللاعب البولندي يرتبط  بعقد مع إدارة بايرن  ميونخ حتى نهاية  2023 و بالرغم من ارتفاع سنه ” 31 عاماً ” إلا أنه يريد خوض تحدياً جديداً في دوري آخر في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *