التخطي إلى المحتوى

تقارير صحفية تكشف عن رغبة ايكاردي

كشفت تقارير صحفية إيطاليا عن رغبة المهاجم الأرجنتيني ماروو ايكاردي بعد نهائية فترة إعارته إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي ستنتهي بنهاية العام الجاري.

وانتقل إيكاردي إلى باريس سان جيرمان، موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي بعد تدهور العلاقة بينه وبين إدارة ناديه، ورفضه لتجديد عقده.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” توتو سيورتس” الإيطالي

ماورو إيكاردي يرغب في العودة إلى إيطاليا بعد نهاية موسم إعارته مع باريس سان جيرمان، حيث ينتظر المهاجم الأرجنتيني وصول عرضٍ جديد من يوفنتوس للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية بأن مازال إيكاردي هدفًا لنادي يوفنتوس وينتظر انتهاء فترة إعارته إلى النادي الباريسي.

وكانت  شبكة “ميدياست” الإيطالية قد  عن اجتماع عُقد في صيف 2019، بين كل من وكيلة إيكاردي، واندا نارا، والمدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي في إيبيزا، ومازال مستمر الحديث بينهما حتى الآن.

وعانى إيكاردي في باريس سان جيرمان من جفاف تهديفي، وجلوسه على مقاعد البدلاء، ليقرر عدم البقاء في نادي العاصمة الفرنسية.

وهناك عدة أندية كانت مهتمه باالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في الصيف الماضي على رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن  باريس سان جيرمان يمتلك  شرط أحقية شراء اللاعب الأرجنتيني مقابل 70 مليون يورو، لكن التقارير في فرنسا تلمح لعدم وجود نية لدى نادي العاصمة، في ضم إيكاردي نهائيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *