التخطي إلى المحتوى

بات ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني أقرب من أى وقت مضي للإنضمام لفريق ريال مدريد الأسباني فور انتهاء عقده الصيف المقبل.

ودخل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني فى مفاوضات قوية مع اللاعب منذ أكثر من شهر لتدعيم خط دفاع الفريق وبناء تشكيلة قويو العام القادم للعودة لمنصات التتويج.

 

في السياق ذاته يسعى ريال مدريد للتعاقد مع مدافع قوي وسط رغبة كابتن وقائد الفريق سيرجيو راموس في الرحيل وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

يرفض راموس التجديد مع ريال مدريد إلا بشروط اهمها التجديد لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى زيادة عقده، حيث انه يتقضى سنوياً 12 مليون يورو.

سياسة ريال مدريد المتبعة منذ ولاية بيريز الثانية وهي عدم الخضوع لمطالب أي لاعب، ولعل ذلك ظهر جاليا في ملف أسطورة الفريق كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلي يوفنتوس الإيطالي قبل موسمين.

ريال مدريد يمتلك ثلاثة مدافعين غير سيرجيو راموس، ممثلين في الفرنسي رافائيل فاران، والاسباني ناتشو، بخلاف المدافع الشاب ميليتاو صاحب ال22 عام.

وفشلت إدارة بايرن ميونخ في إقناع ألابا بتجديد تعاقده وسط رغبة من اللاعب في الرحيل لمدريد.

من جهته استفسر بايرن ميونخ عن إمكانية ضم مدافت المرينجي إيدير ميليتاو للحصول على خدماته في الصيف المقبل بديلا لديفيد ألابا حال رحيله.ميليتاو يبلغ 22 عام وأتى لمدريد في صفقة قياسية كلفت المرينجى 50 مليون يورو لبورتو البرتغالي.

ولكن اللاعب لم يحظى بإعجاب المدير الفنى زيدان حتى الأن مما جعله يفكر في الرحيل من أجل المشاركة بصفة أساسية.

ويسعي ريال مدريد لتعزيز خط دفاعه الموسم المقبل بناءا على رغبة المدرب الفرنسي زيدان.

وخرج ريال مدريد من نصف نهائى بطولة السوبر الأسبانى على يد أتلتيك بلباو الذي حقق لقب البطولة على برشلونة في نهائى السوبر الأسباني الأحد الماضي.

ويمر ريال مدريد بفترة سيئة منذ فترة طويلة، فريق زيدان تراجع بشدة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، والحفاظ على لقبه، فضلا عن الخروج من كأس السوبر الإسباني، بخلاف إصابات اللاعبين المتوالية وابرزهم ايدين هازارد وملفات آخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *