التخطي إلى المحتوى

لم يوقع ريال مدريد أي عقود الصيف الماضي ، بما في ذلك انتقالات يناير ، وكانت هذه هي المرة الأولى منذ 40 عامًا التي يرفض فيها الميرينجي دخول سوق الانتقالات.

تم ربط العديد من الأسماء بالنادي الملكي ، بما في ذلك ديفيد ألابا ، الذي وقع بالفعل مجانًا بعد مغادرة بايرن ميونيخ ، لكن الصيف لا يزال في مهده ومن المتوقع المزيد من الصفقات.

ذكرت الصحافة أن إدارة مانشستر يونايتد توصلت إلى اتفاق مع مدافع ريال مدريد رفائيل فاران بشأن رواتب سنوية في حالة انضمام المدافع الفرنسي إلى الشياطين الحمر.

تم ربط فاران بوصوله إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ووافق الفريق الإنجليزي على دفع راتب سنوي لفاران قدره 12 مليون يورو ، وفقًا لصحيفة ABC.

وقالت الصحيفة ، إنه بسبب طلب اللاعب ترك النادي، بدأ ريال مدريد الاستعدادات لبيع فاران وأنه لم يبق سوى الاتفاق بين مانشستر يونايتد وإدارة الميرينج.

ريال مدريد يرفض مشاركة فينيسيوس جونيور في الألعاب الأولمبية

وكشفت الأنباء عن رفض ريال مدريد المنافسة في أولمبياد طوكيو أواخر الشهر الجاري مع لاعب الفريق فينيسيوس جونيور مع منتخب بلاده البرازيل.

وبحسب صحيفة AS الإسبانية ، استدعى الاتحاد البرازيلي فينيسيوس رسميًا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة ، لكن ريال مدريد رفض حضور البطولة.

توني كروس يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

كشف توني كروس لاعب ريال مدريد عن الفريق الذي يعتزم الاعتزال منه بعد إعلان اعتزاله كرة القدم الدولية مع ألمانيا.

أبرز كروس في تصريحات صحفية أنه سيركز على ريال مدريد في السنوات المقبلة وعندما ينتهي عقده في صيف 2023 سيرى ما إذا كان سيكمل سنة أو سنتين لكنه أبرز رغبته في الاعتزال. في ريال مدريد.

أكد توني كروس لاعب ريال مدريد اعتزاله كرة القدم علي الصعيد الدولي ولن يلعب مع المنتخب الألماني بعد الآن. في السنوات القليلة المقبلة سوف يكرس نفسه لريال مدريد.

جاء إعلان كروس بتعليق حذائه الدولي بعد خروج فريق المنشافات من بطولة يورو 2020 أمام إنجلترا في المباراة التي أقيمت الثلاثاء وانتهت بثنائية نظيفة على ملعب ويمبلي.

ونشر لاعب خط الوسط الألماني بيانًا على حسابه الشخصي على صفحة “إنستجرام”: “لقد لعبت 106 مباراة لألمانيا ولن يكون هناك المزيد من المباريات. لقد أحببته وأعطيت كل شيء من أجله ، وكان من الممكن اللعب. 109 مباراة وكان يمكن أن يكون نهائيًا رائعًا “. وفاز ببطولة أوروبا ، لكن قرار الاعتزال بعد هذه البطولة اتخذ منذ فترة طويلة ، وكان واضحًا لي منذ فترة أنه لن يُسمح لي بالتواجد في مونديال قطر 2022 ”.

ريال مدريد على وشك التعاقد مع دوني فان دي بيك

أفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد أراد التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يريد ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الهولندي ، وفقًا لتقرير الديلي ستار ، لكن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق قد تمنعه ​​من التوقيع على صفقة انتقال إلى أجل غير مسمى.

وقالت الصحيفة إن الميرينجي قد يقرض  من أجل فان دي بيك مقابل مليوني جنيه استرليني للموسم المقبل.

ميلان في مفاوضات متقدمة لسيبايوس

كشفت الأنباء أن نادي إيه سي ميلان يتطلع للتعاقد مع لاعب ريال مدريد داني سيبايوس خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد مغادرة حسابات الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي.

كان سيبايوس على سبيل الإعارة إلى أرسنال خلال الموسمين الماضيين ويبدو أنه يخرج عن الواقع ، ولكن هذه المرة بشكل مباشر.

وفقًا لصحيفة Corriere dello Sport الإيطالية ، يهدف ميلان إلى التعاقد مع سيبايوس من ريال مدريد لإجراء مفاوضات جيدة ومتقدمة مع حكومة ميرينجي لحل الاتفاقية.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد حدد موقفه من قضية تعويض المدافع الفرنسي رافائيل فاران ، الذي من المتوقع أن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي عقد فاران مع ريال مدريد نهاية الموسم المقبل ، وإذا أرجأ اللاعب المفاوضات ، فسيتعين على النادي بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله المجاني الصيف المقبل.

تؤكد معظم المصادر أن مانشستر يونايتد على وشك إبرام صفقة مع رافائيل فاران للانضمام إلى صفوفهم الموسم المقبل وأن نادي الشياطين الحمر فقط هو الذي يتعين عليه التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن قيمة الصفقة ، حيث أن النادي يربح 55 مليون يورو.

على الرغم من خسارة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس واحتمال خسارة فاران أيضًا ، فإن إدارة النادي لا تفكر في البحث عن مدافع جديد هذا الصيف حيث تم الاكتفاء بعقد ديفيد ألابا في الدفاع.

وأوضحت الصحيفة في مقالها أنه في ظل الأزمة المالية التي يمرون بها ، فإن ريال مدريد يحتاج إلى المال وبالتالي سيراهن على إعادة قرض خيسوس فاليخو لتعويض رحيل فاران ، بالإضافة إلى توليه المسؤولية. فيكتور تشوست دي قشتالة.

بدأت قضية لاعب ريال مدريد رفائيل فاران بالانفجار عندما أعلن مانشستر يونايتد ضم جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند واعتبره الهدف التالي للشياطين الحمر.

اندلعت قضية لاعب ريال مدريد رافائيل فاران عندما أعلن مانشستر يونايتد ضم جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ، خاصة وأن فاران يعتقد أنه الهدف التالي للشياطين الحمر.

وكان يونايتد وفاران على اتصال خلال الأشهر القليلة الماضية لمعرفة مدى استعداده للعب في أولد ترافورد و الوقت المناسب لبدء المفاوضات مع ريال مدريد.

ستكون المفاوضات بين ريال ويونايتد طويلة ويمكن أن تحمل مفاجآت في الصفقة ، خاصة وأن الفرنسي لا يستبعد البقاء في سانتياجو برنابيو ولديه كل الخيارات في متناول اليد ، ربما مكالمة من أنشيلوتي ستخبره عن أهميته في. الفريق وتغيير الموقف والخطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *