التخطي إلى المحتوى

اليوم وبعد انتهاء المباراة بين فريقين الزمالك ونادي بيراميدز نقدم لكم تفاصيل عمه.بعد بداية المباراة اليوم وفي الدقائق الأولى شاهدنا عديد من الهجمات التي سببت الإزعاج من اتجاه الفريقين ولكن كانت مباراة رائعة منزلا للمشاهدين.عدد فرص كثيرا واهداف رائعه.

اداء متميز واهداف رائعه اليوم - مباراة الزمالك وبيراميدز-
اداء متميز واهداف رائعه اليوم – مباراة الزمالك وبيراميدز-

وكما شاهدنا اليوم في المباراة وبالتحديد الدقيقة 7.51 من الثواني هجمة الزمالك الرائعه التي سببت المخاوف نادي بيراميزا والتي قام الفرجاني بتسديدها بشكل رائع في مرمى نادي بيراميدز لتسبب اول اهداف المباراة ليصبح نادي الزمالك 1-0 بيراميدز .

أحداث الشوط الأول :

وبعد هجمات رائعه لنادي بيراميدز نجح النادي في تسديد أول أهدافه في الدقيقة 14-32 من الثواني ليصبح ناتج المباراة 1-1 لكل من الفريقين لتعود النتيجة الفريقين بالتعادل باهداف نظيفه لتكن المباراة كما شاهدنا بالهجمات الصعبة على الفريق المقابل وبعد 4 دقائق نجح بيراميدز بالتقدم بهدف فوق رائع.

يحرز الهدف اللاعب ماركوس كينو في الدقيقة 36.33 ليغير مجرى المباراة ليصبح نادي بيراميدز متقدم بهدف واحد وتصبح النتيجة 2-1 هل سوف يبقى الوضع كما هو عليه .

ولكن الزمالك له رأي آخر أحرز النادي الزمالك هدف عالمي للاعب محمود علاء في الدقيقة 42:18 من الثواني ليصبح لكل فريق هدفين متميزين عن بعضهما وتصبح النتيجة 2-2 لكل من الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل وينتهي الوقت الإضافي للشوط الأول وهو دقيقة واحدة

احداث الشوط الثاني :

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 64:09 ثواني تم إحراز هدف بواسطة فرجاني من ركنية تم رفعها اللاعب محمود كهربا بكل دقة وتميز ليصعد فريقه بهدف وتصبح النتيجة 3-2 نادي الزمالك وبعد تصارع لكل من الفريقين اكتسب نادي بيراميدز مخالفة وتم اصدار كرت اصفر ليصبح عدد الإنذارات اثنين من الكروت للاعب عبدالله جمعه.
ليطرق زمالئه في ورطة ولكن لا تنتهي المباراة بفوز الزمالك بل أحرز اللاعب عمر خريبين هدف في الدقيقة 84:29 ليصبح الفريق 3-3 والتعادل وانتهت المباراة 3-3 لكل من الفريقين..

اداء متميز واهداف رائعه اليوم - مباراة الزمالك وبيراميدز-
اداء متميز واهداف رائعه اليوم – مباراة الزمالك وبيراميدز-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *