التخطي إلى المحتوى

في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ستقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في تكرار لمباراة نهائي النسخة الأخيرة من الموسم.

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة محتدمة بين ريال مدريد وليفربول ، واشتباك بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند وتشيلسي وبورتو بإيطاليا ، فيما سيواجه باريس سان جيرمان بايرن ميونخ.

استعرض الموقع الرسمي للعملاق البافاري ردود الفعل الأكثر إثارة على قرعة الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

وقال حسن صالح حميدش المدير الرياضي للنادي الألماني: “باريس سان جيرمان فريق قوي للغاية. الآن لديهم مدرب جديد وقام ماوريسيو بوكيتينو بعمل رائع منذ توليه المسؤولية الفنية. ”

وتابع: “الفريق لديه الكثير من اللاعبين الرائعين ومبابي على سبيل المثال مهاجم خطير للغاية. عندما نلعب على أرضنا عادة ما نتمتع بميزة الفوز. ”

وأضاف: “الوضع مختلف في الظروف الحالية وعلينا أولاً أن نعرف كيف وأين يمكن لعب المباريات. نحن نتطلع إلى هذه المواجهة. ”

وقال أوليفر كان ، عضو مجلس الإدارة: “قادتنا القرعة إلى مواجهة مع فريق قوي للغاية. من الواضح أننا كنا نفكر في المباراة النهائية في لشبونة على الفور. يريد باريس سان جيرمان الفوز بالبطولة لذا ستكون مواجهتنا معهم صعبة. ”

وأضاف: “الكل يعرف قوتهم الهجومية ولديهم لاعبون يمكنهم تغيير الأمور في أي وقت ، مثل نيمار ومبابي”.

وأضاف: “ماوريسيو بوكيتينو مدرب يقدر التوازن الدفاعي ، لكننا أفضل فريق في أوروبا وعليهم تخطينا أولاً إذا أرادوا مواصلة رحلتهم”.

كما علق نجوم بايرن ميونيخ على  مواجهة  باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال مانويل نوير ، عملاق حراس المرمى البافاري ، في تعليق على الموقع الرسمي للنادي: “من الواضح أنه فريق رائع مع لاعبين رائعين”. “رأيت أن المباراة النهائية في لشبونة كانت متقاربة للغاية.”

وتابع: “ستكون مباراة صعبة ومباراتين رائعتين. نبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات ويعتمد ذلك على التدريب في اليوم ، والسلوك الصحيح والاستعداد المناسب. ”

من جانبه قال توماس مولر: “بالطبع نتطلع إلى تكرار النهائي ونتطلع إلى مثل هذه المباريات المهمة”.

وأضاف: “علينا زيادة قوتنا على أرض الملعب. منذ ربع النهائي ، كان أداءنا  عالي جدًا ، ولم تشارك في المنافسة سوى أفضل الفرق ، ومن ثم تتبعها هذه المباريات المثيرة. ”

ومن المقرر أن تُقام المباراة الأولى بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 7 أبريل. ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 13 أبريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *