التخطي إلى المحتوى

أعلن نادى فرانكفورت الألمانى إستعارة لاعبه السابق،المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من ريال مدريد لنهاية الموسم.

إعارة اللاعب جاءت برغبة بحتة من زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي بعد خروج اللاعب من حساباته في النصف الأول من الدورى الأسباني.

جلسة يوفيتش وزيدان كانت إحدى أسباب الموافقة على إعارة الصربي الشاب للدورى الألمانى لرغبة اللاعب في اللعب أساسيا لإثبات أحقيته فى المشاركة مع الملكى الأسبانى.

وبناءا على طلب أدى هوتر المدير الفنى لفريق فرانكفورت في التعاقد مع يوفيتش سهل ذاك إبرام الصفقة بعد مفاوضات لم تستغرق ساعات. ويرغب لوكا يوفيتش في إكتساب الثقة والخبرة اللازمتين من أجل العودة مجددا لفريق العاصمة الأسبانية والمشاركة بصفة أساسية رفقة كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبالفعل رد يوفيتيش بقوة على زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بتسجيله لهدفين في أول مباراة له مع فريقه السابق فرانكفورت، الذي كان يلعب ضد شالكه وحقق الفوز برباعية نظيفة.

ولم يستغرق يوفيتيش وقتا طويلاً في الاندماج مع الفريق الألماني، حيث انه يعرفه جيدا منذ تالقه فيه، النادي الذي جعله محط أنظار أبرز أندية أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع لوكا يوفيتيش قبل عامين من فرانكفورت الألماني مقابل 50 مليون يورو، بعد صراع كبير مع عدة أندية، أبرزها الغريم برشلونة، وبايرن ميونخ.

كان يوفيتيش مهاجم شاب، يتنبا له بمستقبل كبير داخل ملعب سانتيجو برنابيو معقل ريال مدريد، لكن الصربي الموهوب خيب أمال الجمهور، والمتفائلين به، ولم يقدم اي شيئ يذكر مع الفريق الملكي طول سنتين فاتا.

ويتهم جمهور ريال مدريد مدرب الفريق زين الدين زيدان، بتحطيم اللاعبين الشبان، وتجاهل موهبهم والاعتماد على نجومه القدامه الذي ينخفض معدل طاقتهم قبل نصف المباراة، ويقل مخزونهم البدني.

ويعيش زيدان أيام ليس جيدة رفقة ريال مدريد، وأصبح اغلب الجمهور غير راضي عن تعامله مع المباريات، وطريقه إدارته في تشكيلة الفريق، رغم ما حققه في ولايته الأولى مع المرينجى.

وكان المدرب الفرنسي زيدان قد حقق ثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا، هاتريك لأفضل بطولة يحلم بها أي ناد انجاز لم يتكرر كثيرا في عالم كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *