التخطي إلى المحتوى

ما بين تصريحات وانتقالات وأخبار أندية، تداولت صحف أوروبا الأخبار الرياضية التي دارت داخل الأندية وأحاديث اللاعبين والمسؤولين، وسط الوضع القائم بسبب فيروس كورونا، سوف نستعرضه معكم في السطور التالية..

أخبار الرياضة اليوم العالمية 14 / 4 / 2020

برشلونة يعلن في بيان رسمي اتخاذ إجراءات قانونية ضد إميلي روسو نائب رئيس برشلونة السابق، بسبب تصريحاته التي قال فيها إنه يعتقد أن هناك شخصاً ما امتدت يده لخزينة النادي.




برناردو سيلفا: “أنا أستمتع بحياتي المهنية في مانشستر سيتي، لكنني أطمح للعودة إلى بنفيكا مستقبلاً، ليس في المستقبل القريب، لكنني لا أريد العودة في سن كبيرة. أريد اللعب لبنفيكا وأنا لا أزال في حالة بدنية جيدة.”

برشلونة عرض على ظهيره الأيمن نيلسون سيميدو تمديد عقده حتى عام 2025.

ماريو كيمبيس المهاجم الأرجنتيني السابق الفائز بكأس العالم في عام 1978: “برشلونة قطار يمر مرة واحدة في العمر، على لاوتارو مارتينيز استغلال الفرصة. بعيداً عن حقيقة أن إنتر فريق رائع ومعترف به عالمياً، برشلونة مختلف تماماً”.

جيلبيرتو سيلفا لاعب أرسنال السابق: في السنوات القليلة الماضية، عانى أرسنال لشدة تشابه لاعبيه في خط الوسط، محمد النني كان الوحيد القادر على أن يشبهنا أنا وفييرا لكنه لم يلعب، بالرغم من افتقار أرسنال لهذا النوع من اللاعبين لتغطية مركز خط الوسط الدفاعي.

قائد نابولي لورينزو إنسيني أنهى علاقته بوكيل أعماله مينو رايولا، ويعود قرار إنسيني إلى رغبته في البقاء في نابولي طوال حياته المهنية.

نجم يوفنتوس آرون رامسي: “زوجتي تحب الطهي، وأنا أحب الأكل، لهذا فالجلوس في البيت ليس جيداً بالنسبة لي. آمل أن نخرج من هذا في أقرب وقت ممكن لأنني أخشى أن أصاب بالسمنة.”

برشلونة يخطط لإعارة نجمه فيليب كوتينيو مرة أخرى في الموسم القادم، مع تخفيض بند الشراء من 105 ملايين جنيه استرليني إلى 57 مليون جنيه استرليني.

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى أياكس أندريه أونانا ليكون الحارس الثاني للفريق بعد كيلور نافاس.

مستقبل ألفونس أريولا بعيد عن ريال مدريد وباريس سان جيرمان. حارس المرمى الفرنسي يستهدف الانتقال إلى أحد أندية لندن من أرسنال ، تشيلسي ، توتنهام ، كريستال بالاس ، وست هام، أو واتفورد.

زلاتان إبراهيموفيتش خاض حصة تدريبية جديدة صباح اليوم الإثنين مع نادي هاماربي السويدي الذي يملك 25 بالمئة من أسهمه، بعد أن فعل ذلك الأسبوع الماضي أيضاً، في سعيه للحفاظ على لياقته البدنية في انتظار عودة الدوري الإيطالي.

نادي غلطة سراي التركي في مفاوضات مع مينو رايولا وكيل أعمال ماريو بالوتيلي، من أجل ضم اللاعب لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.

أعرب المدرب فرانك لامبارد عن فخره بالطريقة التي تعامل بها ناديه تشلسي الإنجليزي لكرة القدم مع أزمة فيروس كورونا المستجد على مختلف الأصعدة سواء أكان فيما خص المساعدات التي قدمها أم في تعامله مع موظفيه

الانتقادات القاسية تدفع توتنهام للتراجع عن قرار تخفيض رواتب العاملين، النادي اللندني أكد في بيان رسمي أنه لن يطبق قرارات الحكومة بتقليص الرواتب للموظفين رغم التعثرات المادية التي يعاني منها النادي لعدم وجود أي إيرادات على مدار الشهر الماضي.

غابرييلي غرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي يؤكد إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا في بداية مايو المقبل من أجل الإعداد لاستئناف مباريات الموسم.

الاتحاد البرتغالي يعلن تنازل كريستيانو رونالدو وزملائه في صفوف المنتخب وأعضاء الجهاز الفني عن نصف قيمة المكافآت التي حصلوا عليها من التأهل إلى يورو 2020 لمساعدة كرة القدم للهواة في بلاده.

فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة يحذر من إفلاس النادي بسبب بارتوميو، فونت نشر بياناً رسمياً كتب من خلاله: “شاهدنا عدداً من الفصول المخجلة إدارياً في الفترة الماضية، الناس مهددون بالإفلاس بجانب ما يحدث من الانحلال الأخلاقي، برشلونة بالكامل على المحك».

هالاند لديه بند يسمح له بالرحيل عن دورتموند مقابل 75 مليون يورو لكن لا يمكن تفعيله قبل يونيو 2021، ريال مدريد إذا أراد شراء اللاعب في صيف 2020 فسوف يدفع مبلغاً أكبر.

كلاوديو رانييري مدرب سامبدوريا: «يجب أن نكون قادرين على إجراء خمسة تبديلات إذا لعبنا 3 مباريات في الأسبوع وإلا فسيتعرض اللاعبون للإجهاد».

ثنائي إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش وروميلو لوكاكو في بث مباشر عبر إنستغرام: بروزوفيتش: أنت قبيح لوكاكو”مازحاً”: أنت أقبح مني، قصة شعرك مثل ممثلي الأفلام الإباحية، عد لقصة شعرك السابقة

تياغو راموس (22 عاماً) صديق والدة نيمار من عشاق ريال مدريد، سبق أن وضع صورة له في ملعب بيرنابيو عبر إنستغرام وكتب من خلالها: “في الأمس كان حلماً واليوم حقيقة، تلك هي ردة فعلي عندما تواجدت هنا”.

كارلوس تيفيز: “رونالدو يقضي كامل يومه في الجيمانزيوم، يوماً ما كان موعد الحصة التدريبية 9 صباحاً، ذهبت في الثامنة وجدته يعمل، يوماً آخر ذهبت في السابعة والنصف فوجدته يتدرب، قلت لنفسي هل من الممكن أن أتمكن من الوصول في وقت مبكر قبل هذا الرجل؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *