التخطي إلى المحتوى

تناولت صحف أوروبا، الأخبار والأحداث والتصريحات التي دارت داخل أندية كرة القدم الأوروبية، ومن اللاعبين، وسط الحجر الصحي القائم حول العالم، بسبب فيروس كورونا، الذي أجبر الجميع على إقاف نشاطتهم، في مختلف المجالات، وعلى رأسهم الرياضة. أخبار الرياضة اليوم الجمعة 21/ 4 / 2020 في السطور التالية، سنقدم لكم أبرز، وأهم الأخبار الرياضية حول العالم، اليوم الاثنين 21 /4 /2020..

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يقرر استئناف تدريباته يوم الاثنين بإجراءات السلامة المتبعة ذاتها بالتدرب في مجموعات صغيرة من 5 لاعبين إلى 7 كحد أقصى، والحفاظ على مسافة الأمان (1.5 متر)، وبدون احتكاكات، ولا مصافحة، وتناول وجبة الغداء والاستحمام في المنزل.

تشافي هيرنانديز

تعلمت الكثير من غوارديولا كلاعب ومدرب، ما زلت على تواصل معه ونتحدث من وقت إلى آخر، بيب هو أفضل مدرب في العالم وفلسفتنا لا تختلف كثيراً، أنا كذلك أفضّل الكرة الهجومية والاستحواذ، نحن من نفس المدرسة.

ميغيل جيل مارين (رئيس أتلتيكو مدريد التنفيذي): مقترح الاتحاد الإسباني سيخلق صدامات جديدة بين الأندية في الوقت الذي نحتاج فيه للاتحاد من أجل الخروج من الأزمة، الاتحاد الإسباني ليس لديه الحق في تحديد آلية التأهل لدوري الأبطال، نحن نرغب في التأهل أو الإقصاء عبر الملعب فقط.

 

لاعبو تشيلسي

يرغبون في التفاوض مع النادي على تخفيض رواتبهم بنسبة تقل عن 30%، التي اقترحتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق.

 

باريس سان جيرمان

يرغب في التعاقد مع ماورو إيكاردي بشكل دائم هذا الصيف، لكن بسعر أقل من 70 مليون يورو قيمة خيار الشراء في عقد اللاعب.

 

رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين (MLS)

أخبرت اللاعبين بضرورة تخفيض رواتبهم، من أجل التخفيف من خسائر الأندية المالية الكبيرة بسبب أزمة كورونا.

 

لايبزيغ

يقترب من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم فيردر بريمن الدولي الكوسوفي ميلوت راشيكا (23 عاماً)، مقابل 38 مليون يورو.

 

اتسيو

يحدد سعر مدافعه البرازيلي لويز فيليبي بـ40 مليون يورو، في ظل اهتمام برشلونة بضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

 

بايرن ميونيخ

يتوصل إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع متوسط ميدان باير ليفركوزن الدولي التشيلي تشارلز أرانغيز، بِصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده شهر يونيو المقبل.

 

البرتغالي جواو بيدرو زميل إبراهيموفيتش السابق

في لوس أنجلوس غالاكسي: «عقب خسارتنا ضد هيوستن (2ـ3) في عام 2018، زلاتان قال لنا إذا جئتم إلى هنا للاستمتاع بالشواطئ والذهاب إلى هوليود، أخبروني بذلك الآن. لدي 300 مليون في البنك، وجزيرة، لست بحاجة لهذا على الإطلاق».

 

ماتيرازي

عن نطحة زيدان في نهائي كأس العالم 2006: «قلت لزيدان بعض الكلمات الغبية. لقد تحدثت عن أخته، ولكن ليس عن والدته كما قرأت في بعض الصحف، ماتت أمي عندما كنت في عمر 15 عاماً ، لذلك لم أكن أبداً لأجرؤ على إهانة والدته».

بوروسيا دورتموند

يعمل على تجديد عقد جناحه جادون سانشو لإسكات الشائعات حول مستقبله. النادي الألماني سيعرض على النجم الإنجليزي راتب 6 ملايين يورو سنوياً، ليكون الثاني في سلم الأجور خلف ماركو رويس الذي يتقاضى 11 مليون يورو سنوياً.

 

أرسنال

يخطط لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه استرليني لضم مهاجم فالنسيا رودريغو مورينو كبديل لبيير إميريك أوباميانغ الذي يرغب في مغادرة النادي في الصيف المقبل.

 

أرتورو فيدال

مهتم بالانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في حال تعيين ماكس أليغري مدرباً للفريق، في ظل اقتراب الصندوق السعودي للاستثمار من شراء النادي الإنجليزي.

 

أرسنال

يخطط لبيع شكودران موستافي، وهنريك مخيتاريان، لتوفير الأموال اللازمة لتجديد عقد نجمه بيير إميريك أوباميانغ الذي ينتهي بعد 12 شهراً.

 

أرسنال يفكر في عرض صفقة تبادلية على أتلتيكو مدريد: ألكسندر لاكازيت مقابل توماس بارتي

.

يوفنتوس

يتوصل إلى اتفاق شخصي مع نجم فيورنتينا فيديريكو شيزا للانتقال إلى الفريق في الصيف المقبل مقابل 5 ملايين يورو سنوياً، في حين لا يزال فيورنتينا متمسكاً بموقفه بعدم بيع اللاعب للسيدة العجوز ويفضل إنتر أو مانشستر يونايتد.

 

نجم أتلتيكو مدريد

توماس بارتي يتكفل بدفع أجور لاعبي نادي ألكوبينداس الإسباني الممارس في الدرجة الرابعة، والذي يتشارك ملكيته مع 3 شركاء آخرين، لمنعهم من الحاجة إلى مساعدة الدولة في ظل أزمة فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو يرفض العودة إلى إيطاليا إلى حين تحديد موعد رسمي لعودة الدوري الإيطالي.

 

رئيس ميلان، باولو سكاروني:

“نريد استئناف الموسم حين يسمح الوضع بذلك. يمكن أن يكون هذا هو موقف جميع الأندية. ميلان نادي لكرة القدم هدفه الأساسي هو لعب كرة القدم. إذا كانت هناك شروط للسلامة والصحة فنحن نؤيد استئناف الموسم.”

 

روبرتو مانشيني:

“سيتم تذكر زلاتان إبراهيموفيتش كواحد من أفضل المهاجمين في التاريخ. أضعه على نفس مستوى ميسي وكريستيانو رونالدو.”

 

مانشيني:

أشعر بأن الوقت قد حان لتسهيل الإجراءات حتى تعود الحياة، وإن كان ذلك بطريقة مختلفة عن الطريقة التي اعتدنا عليها. الناس متعبون ويشعرون بالاكتئاب. للرياضة قيمة اجتماعية، فهي تمنح الناس السعادة وستساعد البلد على المستوى النفسي. المشاعر الإيجابية مفيدة”.

 

ديك لو، أحد الوسطاء في مفاوضات انتقال فاردي إلى أرسنال: «تمت الصفقة بالفعل مع ليستر سيتي، وتم الاتفاق مع فاردي. بعد ذلك عقد اجتماعاً مع فينغر… ثم تراجع. طلب المزيد من الوقت للتفكير قبل أن يعلن رفضه».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *