التخطي إلى المحتوى

ما زال النشاط الرياضي متوقف في مختلف الدوريا الأوروبية، والمحلية، فيروس كورونا حول كرة القدم لعالم مظلم، بعدما كان مصدر سعادة الكثير من البشر.

تقوم الصحف، بإقتباس أبرز الأحداث التي جرت داخل الحجر المغلقة للاعبي وإداريين الأندية، لترسل لنا الصورة القائمة في عالم كرة القدم.

في السياق ذاته، ننقوم بتقديم مختلف الأخبار الرياضية التي جرت اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020، في مختلف الدوريات الأوربية، نقلًا عن الصحف العالمية.

أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 17/ 3 / 2020

التقارير القادمة من ألمانيا، تؤكد توصل ميلان لاتفاق مع المدرب رانجنيك لتولي مهمة تدريب الروزنيري 3 سنوات، مع خيار تمديد العقد لموسم آخر. كوريري

داميانو توماسي (رئيس رابطة اللاعبين في الكالتشيو): “الأمر واضح، من المستحيل العودة للعب في أبريل”. “إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكننا أن نستأنف في مايو أو يونيو”.

 

أليساندرو ديل بييرو⁩: “الناس تشعر بالخوف من كورونا بسبب عدم وجود نصيحة واضحة بشأن ما يجب فعله، نحن، الإيطاليين، نتابع ما يحدث في وطننا، أمريكا كذلك ليست محصنة من الفيروس”.

الهلال يعلن وصول لاعب الوسط عبدالله عطيف من إسبانيا، عن طريق الإجلاء للرعايا السعوديين، وقد بدأ المكوث في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً، وفقاً لتعليمات وزارة الصحة، عطيف خضع لعملية جراحية على مستوى الركبة في مدينة برشلونة.

جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في ريال مدريد، يجرون فحوصات طبية يومية، للتأكد من سلامتهم، حتى الآن لا توجد أي حالة إصابة بفيروس كورونا في فريق كرة القدم. (ABC)

 

ألبرتيني (لاعب إيطاليا السابق): “15 يوماً من التضحية، للحصول على الحرية”. كانافارو (مدافع إيطاليا السابق): “الشرطة تأتي للمنازل لقياس درجة الحرارة، إذا لم تتواجد يتم ترحيلك”. (غلاف موندو ديبورتيفو)

قائد نابولي لورينزو إنسيني يتبرع بمبلغ 90 ألف جنيه إسترليني للمستشفيات في منطقة كامبانيا الإيطالية للمساعدة في مكافحة وباء فيروس كورونا. (ديلي ميل)

يويفا سيقدم مقترحاً لتحديد بطل دوري الأبطال، والدوري الأوروبي، فكرته لعب نصف النهائي، والنهائي، بين 4 أندية، في كلا المسابقتين، تقام على مدى 4 أيام، في إسطنبول (تركيا)، وغدانسك (بولندا). (ميرور)

بخلاف جميع الدوريات الأوروبية، مباريات الدوري الروسي لا تزال تقام بحضور الجماهير. ورفع مشجعو زينيت لافتة غريبة في فوز فريقهم على أورال (7ـ1) وسط حضور جماهيري كبير، كتب عليها: “كلنا مصابون بكرة القدم وسنموت من أجل زينيت”. (ديلي ميل)

ستيف باريش رئيس كريستيال بالاس “مازحاً”، يطلب في حال عدم العودة لاستكمال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تحديد الترتيب النهائي للدوري اعتماداً على نتائج الفرق في آخر 3 مباريات، وهو ما سيجعل فريقه في الصدارة، وبالتالي التتويج بأول لقب في تاريخهم.

مسؤول في فنادق كريستيانو رونالدو في البرتغال ينفي خبر تحويل النجم البرتغالي فنادقه إلى مستشفيات لمواجهة فيروس كورونا: “نحن فندق ولن نتحول لمستشفى، إنه يوم مثل أي يوم آخر بالنسبة لنا. تلقينا عدداً من الاتصالات من الصحافة وهذه هي الحقيقة”.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تحذف الخبر الذي أشارت فيه إلى تحويل كريستيانو فنادقه في البرتغال إلى مستشفيات لمواجهة فيروس كورورنا، بعد تأكد عدم صحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *