التخطي إلى المحتوى

نقلت صحف أوروبا، الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم السبت 14 مارس 2020 في مختلف أندية العالم، ومع أبرز اللاعبين، سننقلها لكم تبعًا في السطور التالية..

أخبار الرياضة العالمية اليوم السبت 14 / 3 / 2020

مازال فيروس كورونا يهدد الجميع، وبسببه تم إقاف مختلف المسابقات والدوريات في العالم كله، وأصبح اللاعبين ملزمين بالبقاء في منازلهم.

باريس سان جيرمان لا يمانع التخلي عن نجمه البرازيلي نيمار خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن فقط في حالة وصول عرض يفوق 150 مليون يورو من أجله.

نجوم نادي الهلال يطالبون الشعب السعودي بتنفيذ تعليمات وزارة الصحة بالجلوس في المنزل، والابتعاد عن التجمعات خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

توتنهام لا يزال مهتماً بالتعاقد مع متوسط ميدان فالنسيا الفرنسي جيوفري كوندوبيا (27 عاماً)، حيث يستعد النادي اللندني لتقديم عرض رسمي من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل. (سكاي سبورتس)

ذا تـم الغاء المـوسم نادي ليـفربول لن يكـون بطل البريمـرليغ ، سـيبدأ الموسـم القادم وحـامل اللقب سيـكون مانشسـتر سيتي ..

[الـ Mediaset ] هـنالك فرضـية بأن يلعـب الثـمان الفـرق الأولى في الـترتيب بالدوري الإيطـالي بربع نـهائي لتحقيق لقـب الـدوري .

برشلونة مهتم بالتعاقد مع مدافع لاتسيو البرازيلي لويز فيليبي (22 عاماً)، حيث يستعد النادي الكتالوني لتقديم 20 مليون يورو من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل. (كورييري ديلو سبورت)

[ الـ CERO ] جمـهور نابولـي تبرع بـ ثـمن تذاكره أمام برشـلونه من أجـل مكـافحة كـورونا, كما أن مـيرتيز تبرع بـ100 الف يـورو ..

[ الـ Mirror ] الإتـحاد الاوروبـي يتجه لتـعديل نظـام النسـخة الحالية من دوري أبطـال أوروبا و الدوري الاوروبـي بسبب فيـروس كورونا ..

حسم لقب الدوري الإيطالي عبر إقامة مباريات فاصلة بين فرق الصدارة الأربعة سيكون خياراً مطروحاً، في حالة تأجيل كأس أمم أوروبا إلى صيف 2021. (توتوسبورت)

بينجامين ميندي لم يعد ملزماً بالاستمرار في الحجر الصحي، بعدما أثبتت الفحوصات التي أجريت على أحد أقاربه عدم إصابته بفيروس كورونا.

ليونيل ميسي عبر حسابه على إنستغرام: نعيش جميعاً أياماً صعبة ومقلقة، لكن هناك من هم في وضع أصعب، سواء الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس أو عائلاتهم أو الأطباء والممرضون الذين يحاربون المرض، أرسل دعمي وتشجيعي لهم جميعاً.

[ الـ Mundo ] هـناك اتجـاه لتأجـيل منافـسات كـوبا أمريـكا 2020 في الأيام المقـبلة.سيـتم مناقشة الأمـر في الأسابيع القـادمة ..

ماوريسيو غوميز (نائب رئيس فلامنغو) أعلن إصابته بفيروس كورونا، سبق له التواجد في مدريد الأسبوع الماضي واجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام وكبار مسؤولي ريال مدريد كما اجتمع في برشلونة مع أعضاء مجلس الإدارة بالنادي الكتالوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *