التخطي إلى المحتوى

أسرع الطرق للمشاركة في عالم التداول
باستخدام إحدى منصات التداول عبر الإنترنت

افتح حساب الان

ما هي منصة التداول؟

هي منصة عبر الإنترنت يتمكن خلالها المتداولون من تتبع أسعار أنواع مختلفة من الأصول وإجراء الصفقات باستخدام الخدمات التي يقدمها الوسيط.

ما هو السوق؟

السوق عبارة عن متجر يمكنك منه شراء ملحقات لمنصتنا. حيث يمكنك العثور هناك على أدوات تحليل إضافية وخيارات ترقية لتحسين ظروف التداول

ما هو التداول ولماذا نحتاج إليه؟

يُعد الغرض الرئيسي من التداول هو تحقيق ربح من أصول التداول. يُمكن أن يكون هذا الربح مالًا، أسهمًا، سلعًا، ات، عملات مشفرة، إلخ.

يُمكنك الربح عند شراء الأصل وبيعه. عندما يشتري المتداول أحد الأصول، فإنه يأمل ارتفاع سعر الأصل وإمكانية بيعه بسعرٍ أعلى.

عندما يبيع المتداول أحد الأصول، فإنه يتوقع أن يكون قادرًا على جني الأموال عن طريق استرداد الأصل بسعرٍ أقل. لكن في الواقع، يبيع المتداول ما لا يمتلكه.

كيف تتداول بنجاحٍ؟

يستخدم المتداولون استراتيجيات مختلفة للتنبؤ بالقيمة السوقية المستقبلية للأصول وتحقيق الربح منها.

يُعد التداول وفقًا للأخبار الاقتصادية أحد الاستراتيجيات الممكنة لهذا. كقاعدة عامة، عادة ما يختار المبتدئون هذه الاستراتيجية.

بينما يأخذ المتداولون من ذوي الخبرة بعين الاعتبار العديد من العوامل ويستخدمون المؤشرات ويعرفون كيفية التنبؤ بالاتجاهات.

ومع ذلك، حتى محترفي التداول يعانون من صفقات تداول خاسرة. حيث أن الخوف أو عدم اليقين أو قلة الصبر أو الرغبة في ربح المزيد يُجلب الخسائر حتى للمتداولين ذوي الخبرة. تساعد القواعد البسيطة لإدارة المخاطر على ضبط العواطف والتحكم بها.

اشترك الان في منصة olymp trade

للاشتراك اضغط هنا

افتح حساب تجريبي واحصل على 10.000 دولار الان من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *