التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة نارية عندما يلتقي مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في لقاء الإياب من دور “16” لدوري أبطال أوروبا للموسم 2020،2019، غدا الأربعاء 11 مارس 2020.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروربا

يستضيف ملعب الانفليد الخاص بفريق الريدز مباراة ليفربول أمام نظيره أتلتيكو مدريد في إياب دور “16” لدوري أبطال أوروبا وذلك غدا الأربعاء 11 مارس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليفربول وأتللتيكو مدريد

يطمح الألماني يورجنكلوب المدير الفني للريدز بتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بفارق هدفين من أجل ضمن بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

يفتقد ليفربول غدا في مواجهة أتلتيكو مدريد ضربة من العيار الثقيل عندما يغيب عنه أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الريدز حارسه “أليسون وهندرسون وشاكيري ووكلاين للإصابة.

يعيش ليفربول حالة من الإنحدار بعدما تعرض للخسارة في مباراتين على التوالي، وخرج من بطولة الاتحاد الإنجليزي، فضلًا عن خسارته في البريميرليج وفقدانه حصد اللقب الذهبي “البريميرليج بدون خساره”.

وعاد فريق صلاح لسكة الإنتصارات بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدفين لهدف على بورنموث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكانت أخر استعدادات الريد للمباراة المصيرية تدريبات اليوم، والتي شهدت حالة من التفاؤول بين نجوم الفريق، وقاد محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو وفيرجيل فان دايك والقائد جوردان هندرسون اللاعبين لكسر الحالة السلبية، وزرع الثقة والإجابية لدى اللاعبين لكي يعبروا مباراة الغد ويحققوا الهدف المرجو.

من جانب أخر يسعي دييجو سميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجه إيجابية وخطف التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما نجح في الفوز علي ليفربول في لقاء الذهاب بنتيجه هدف نظيف .

ويمتلك ألتليكو مدريد جميع اسلحته للمباراة المصيرية، حيث كشف المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عن قائمة الروخى بلانكوس وشهدت عودة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وتواجد جميع اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والمعلقين

تذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد علي مجموعة قنوات “بي أن سبورت” المشفرة وذلك لحصولها علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا لعام 2020،2019 وتم تعين المعلق القطري يوسف سيف للتعليق علي المباراة.

موقف الفريقين قبل المباراة

الجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 82 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *