التخطي إلى المحتوى

تحدث الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تصدر فريقه جدول ترتيب البريميرليج بعد غياب أكثر من 1200 يوم ابتعادا عن الصدارة.

وقال بوجبا:” بالبطبع كل من يتواجد في مانشستر يونايتد سعيد من أجل النتائج الإيجابية في الفريق الفترة الأخيرة”.

وأضاف بوجبا فى تصريحاته لشبكة سكاى سبورتس العالمية :” فريقنا قادر على الفوز بالدورى الإنجليزي هذا الموسم ، نظرا لتألق الفريق جماعيا واحتواءه على عناصر مميزة فرديا من اللاعبين الكبار والأبرز في إنجلترا هذا الموسم”.

وأكمل:” الجميع هنا في مانشستر يعرف حجم المنافسة على الدورى الإنجليزي ، بالبطع ليست سهلة والفارق ليس كبير مع ليفربول ،ولا نعرف ماسيجري في الأيام المقبل ولكننا سنعمل على الفوز بالبطولة حتى الرمق الأخير”.

واختتم:” الجمهور شكك في إمكانية يونايتد الفوز هذا الموسم في الدورى. تصدر البطولة ، نعم القلق سيطر على الجميع ولكن الفريق بالكامل إجتهد وبذل عمل شاق ومرهق هذا الموسم ونتطلع للفوز بالبريميرليج في النهاية”.

الآن بوجبا يرغب في استمرار انتصارات مانشستر يونايتد، وحصده لقب البريميرليج، الغائب عن خزائن أولد ترافورلد منذ فترة طويلة، ونسيان الخلافات السابقة، التي كانت بينه وبين الفريق.

ويعتبر بوجبا من أبرز اللاعبين داخل مانشستر يونايتد، وأحد أعمدة الفريق الأساسية، رغم كم المشاكل التي افتعلها في آخر موسمين، ورغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

وكان بوجبا قد صرح بشكل مباشر عن رغبته في خوض تجربة جديدة خارج ملعب أولد ترافولد معقل الشياطين الحمر، بعد انهيار نتائج الفريق، وعدم منافسته على الألقاب في السنوات الماضية، حيث أن آخر لقب حصده مانشستر يونايتد كان الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج” مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي غادر مانشستر يونايتد بعد خلاف كبير مع بول بوجبا والإدارة.

ويحلم بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد والعمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين زيدان، رغم إرتباطه بالعودة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان بوجبا قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس، في صفقة كانت الأغلى بالنسبة للأعب وسط وقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *