التخطي إلى المحتوى

لا يزال ريال مدريد  غير قادر على العودة إلى مدريد بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد لعبه مباراته ضد أوساسونا أمس وسط أحوال جوية   سييءة للغاية، وتعادل الفريق بدون أهداف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

عد المصادر الصحفية أشارت إلى أن ريال مدريد سيسافر يوم الاثنين صباحاً مباشرة إلى ملقا، حيث سيتدرب أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويلعب نصف نهائي كأس السوبر ضد أتليتيك بيلباو يوم الخميس، دون العودة لمعقل الفريق في مدريد.

في نفس السياق رابطة الدوري الإسباني اقترحت على ريال مدريد السفر بالطائرة صباح اليوم الأحد من بامبلونا إلى بلد الوليد ومن هناك بالحافلة إلى مدريد. لكن تم رفض هذا الخيار من طرف النادي.

وكان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان علق على تعادل الفريق قائلًا: “لم تكن مباراة في كرة القدم، كان يجب إلغاؤها، لا نعلم حتى الآن متى سنعود إلى مدريد؟”.

وأفادت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن ريال مدريد لم يستطيع أن يحقق الفوز في ملعب السادار على أوساسونا وتعادل معه بدون أهداف، بينما يعتقد العديد من الأشخاص داخل الفريق الملكي أن تلك المواجهة لم يكن يجب أن تلعب في موعدها، بسبب الأمطار الغزيرة والثلوج.

وأكدت سلطات المطار، الأحد، لمسؤولي ريال مدريد وإلغاء الرحلة، وضرورة البقاء لليلة ثالثة في فندق إقامتهم في بامبلونا، مع اتباع البروتوكول الطبي للحماية من فيروس كورونا المستجد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، خلفًا لأتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *