التخطي إلى المحتوى

واصل الظهير  الإيسر، المغربي أشرف حكيمي تألقه مع فريقه إنتر ميلان، ويومًا بعد يوم، يثبت بأنه أحد أفضل التعاقدات في سوق انتقالات الصيف الماضي.

وتعاقد إنتر ميلان مع أشرف حكيم قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد انتهاء اعارته إلى بوروسيا دوتموند، وتألقه مع الفريق الألماني، الأمر الذي جذب إليه عدة أندية كبرى، ليتمكن في النهاية الإنتر من ضم اللاعب الشاب المغربي.

وواصل أشرف حكيمي تألقه مع إنتر ميلان بتسجيله لهدف رائع منح به التقدم لفريقه ضد روما (2ـ1). الهدف هو السادس للدولي المغربي بالدوري الإيطالي هذا الموسم، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

قبل أشرف حاكيمي، كان آخر مدافع لإنتر ميلان سجل 6 أهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي هو “مايكون” في موسم (2009-2010). وفقًا لما ذكرته شبكة الإعصائيات الشهيرة  (أوبتا)

بعد التعادل إنتر ميلان يبتعد عن المتصدر ميلان بفارق 3 نقاط، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي ضد مضيفه روما (2ـ2).

تعادل استمر به إنتر في المركز الثاني بـ37 نقطة، فيما رفع روما رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

وكان أشرف حكيمي نجم اللقاء بأدائه المميز وهدفه الرائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم العلوي للمرمى قبل أن تسكن الشباك.

وبعد اللقاء أشادت الصحف الإيطالية بأداء حكيمي ووصفته بأنه أحد أفضل التعاقدات في سوق انتقالات الصيف الماضي.

وقدم حكيمي واحدة من أفضل مبارياته خلال الفترة الآخيرة بسرعته ومهاراته الفنية في المراوغة والتسديد، حيث شكل خطراً دائماً على مرمى روما طوال الدقائق التي تواجد فيها على أرضية الملعب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *