التخطي إلى المحتوى

أحداث وتفاصيل مثيرة للغاية جرت داخل نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، سوف نطلعكم عليها من خلال التقرير المفصل التالي، حيث كانت أبرز أخبار الزعيم اليوم، السقوط في فخ التعادل أمام ضمك، ومهاداه نجم برشلونة الكرواتي سيرجو بوسكيتيس لاعب وسط الهلال عبدالله عطيف بعد إجرائه لعملية جراحية.

أخبار الهلال اليوم 11 /3/2020

تعادل نادي الهلال اليوم مع ضمك إيجابيًا، بهدف لكل فريق في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليعزز الزعيم صدارته لجدول الترتيب، ويصل للنقطة الـ51.

ويتفوق بطل أسيا 2019 عن أقرب ملاحقيه نادي النصر بـ8 نقاط، قبل 9 أسابيع من نهاية المسابقة، لتكون فرصته في حصد اللقب هذا العام كبيرة للغاية.

في السياق ذاته، تحدث نجم الهلال الأول هتان باهبري عن أهمية بطولة الدوري المحلي، والمواجهة أمام فريق ضمك، التي انتهت بهدف لكل فريق، حيث قال : “استعداداتنا لمواجهة ضمك مثل أي مباراة، ونحاول الحفاظ على سلسلة الانتصارات في المباريات القادمة”.

نجم برشلونة يبعث هدية للاعب وسط الهلال السعودي

قام لاعب وسط برشلونة الكرواتي سيرجو بوسكيتيس بإرسال قميصه وعليه توقيعه، كهدية للاعب وسط الهلال عبدالله عطيف بعد خروجه من عملية جراحية.

وقام  عبدالله عطيف  بالنشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،  وكشف عن ذلك الهدية، حيث جاءت تغريدة نجم الهلال ممثلة في صورة له مع مراسل بي إن سبورت أشرف بن عياد ومعه قميص بوسكيتس وعليه توقيعه.

مدرب الهلال السابق يرد على متهميه بالغرور

في سياق أخر قام مدرب الهلال السعودي السابق خورخي جيسوس، المدير الفني الحالي لنادي فلامنجو البرازيلي بالرد على متهميه بالغطس، والغرور عندما كان يعمل في الدوري السعودي كمدربًا لنادي الزعيم، قبل أن يرحل  في فبراير من عام 2019.

حيث رد عند سؤاله عن الاتهامات التي تُوجه إليه بأنه مغرور، قال: “هذا غير حقيقي، أنا أقول ما أفكر به، لكنني لست متغطرسا كما يتصور البعض، لكنني ربما أملك كاريزما مختلفة”.

ويعد جيسوس من أبرز المدربين الذين مروا على الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، نظرًا للإنجازت التي حققها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *