التخطي إلى المحتوى

تم الإنتهاء من حل اختبارات المرحلة الإعدادية للترم الأول من سنة 2019-2020 منذ يوم الخميس الموافق 23 يناير, بعد الإنتهاء من حل الإختبارات لم يحدث أي مشكلة في لجان الإمتحانات في مدارس الجيزة. صرحت مؤشرات من مصادر في كنترول المحافظة بأن الدرجات الأولية للنتيجة مبشرة حيث نسب النجاح أعلى من 90% و تلك النسبة أفضل من نسبة الأعوام الماضية.

تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الاختبارات في الكنترول و سوف يتم رصدها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة, و هذا أفضل من الطريقة التقليدية هربا من استغلال بعض الأشخاص للأولياء الأمور. ترقبوا معنا ظهور النتيجة في البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة اليوم السابع 2020

اقتباسا من تقارير اليوم السابع حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي كانت أسئلة الإختبارات من داخل شرح و تدريبات كتب الوزارة و ليس الكتب الخارجية في جميع الأسئلة و الإختبارات دون الاستعانة بمصادر خارجية, هل سيجعل هذا ثقة الطلاب في الكتب الخارجية أضعف؟

قامت لجان التصحيح في محافظة الجيزة ببذل مجهود شاق حتى يقوموا بتصحيح أسئلة الإختبارات و الرصد في مدة قصيرة, هذه نقطة لصالحهم و يجب إحترام جهودهم لأن الإختبارات كانت مقالية ورقية.

أما عن بقية المحافظات فشغلهم الشاغل هو مواكبة الأحداث و تصحيح الإمتحانات بشكل أسرع و لكن في نفس الوقت بشكل دقيق حتى لا يقوموا بظلم أحدهم, هناك إحتمال عن إعلان الدرجات في بقية المحافظات على نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع القادم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة.

سنقوم بإعلان درجات شهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة الجيزة من خلال رابط البوابة الإليكترونية للمحافظة.

حالة الظهور على الموقع: لم تظهر بعد.

الخطوات التي ستقوم بها من أجل الحصول على النتيجة

  • ستقوم بزيارة هذا الموقع http://gizaedu.gov.eg/asp/3nd/z0srch.asp
  • ثم ستكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • و إذا حصل عطل قم بإعادة تحميل الصفحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *