التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2020 بالاسم ورقم الجلوس برابط مباشر من مديرية التربية و التعليم بمحافظة المنوفية و اليوم السابع, حيث سننشر لكم هنا أهم الأخبار والمعلومات عن موعد ظهور النتيجة التي يترقبها مواطنون من أجل معرفة مستقبلهم ومستقبل أبنائهم في المرحلة التعليمية الثانوية العامة..

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية من موقع مديرية التربية و التعليم.

منذ معرفة خبر تصحيح الإختبارات سيطر الإنتظار و القلق و الشوق إلى معرفة النتائج, و لكن نبشركم بأن تم تصحيح و مراجعة الإختيارات و كان من المتوقع أن نسبة النجاح أكبر من نسبة السنوات السابقة.

و كانت عمليات التصحيح تتم بمنتهى الدقة و الشفافية, و يبذل كل من المصححون و رؤساء اللجان قصارى جهدهم في تصحيح الورق بأسرع وقت و إعطاء كل طالب حقه. و هناك أنباء على أن سيتم بالفعل الإنتهاء من التصحيح و الإعتماد من المحافظ نفسه و يتم توزيع النتائج على موقع الوزارة التربية و التعليم قريبا.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية.

تم حضور 64 ألاف و 763 طالب في 379 لجنة الموزعة على جميع المناطق التعليمية في محافظة المنوفية, موزعين على المناطق التعليمية في جميع أنحاء المحافظة و كانت الإختبارات سهلة بدون أي صعوبات أو أسئلة مبهمة تعقد الطالب من أداء حل الإمتحانات مما أدى إلى إرتفاع نسبة النجاح. و لم تصدر من الطلاب أو أولياء الأمور أي شكوى عن أسئلة الإختبارات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية .

حالة ظهور النتيجة على الموقع: لم تظهر بعد.

من المؤكد ظهور النتيجة على بوابة موقع محافظة المنوفية.

خطوات التسجيل:-

  • زيارة موقع نتيجة للمنوفية https://natega.exam-eg.com/monofya/
  • عند ظهور النتائج يمكنك الدخول و ملئ خانة رقم الجلوس برقمك ثم ستظهر لك نتيجتك في الشهادة الإعدادية.
  • إذا حصل خطأ بسبب ضغط الموقع واصل إعادة التحميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *