التخطي إلى المحتوى

الان وحصريا بعد اعتماد محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح وصلت الي 82% من اصل الطلاب المتقدمين حيث نجح 149932 الف طالب في الامتحان من اصل 153126 الف كما هنأ اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة الطلبة المتوفقين واخبرهم انهم رموز لامة مصر العربية العظيمة ليستمروا في طريقهم فالتعليم ما هو الا اول الطريق لاثبات ذاتهم واليوم وبعد اعتماد النتيجة نقدم لكم طريقة الحصول علي النتيجة بشكل مباشر.

شاهد ايضا :- نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 ترم ثاني
ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 ترم ثاني

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 ترم ثاني

الي الان لم يتم رفع النتيجة بشكل رسمي علي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ولكن اصبحت النتيجة متاحة من خلال الهاتف الارضي وهذا ما سنوضحه لكم اليوم بالاضافة الي رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الذي سيتم رفع النتيجة عليها.

  1. الحصول علي النتيجة من خلال الرقم الارضي كل ما عليك هو الاتصال علي 09000100 ثم بعد ذلك تبليغ خدمة عملاء النتيجة الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة رقم الجلوس الخاص بالطالب وسيتم احضار النتيجة لك من خلال هذا الرقم في الحال.
  2. من خلال رابط ميدريرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والذي لم يتم رفع النتيجة عليه بعد وننتظر رفعها وظهورها رسميا علي الانترنت خلال الساعات القادمة ولكن سنضعه لكم لكي تستطيعوا متابعة النتيجة بنجاح.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي من مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

يمكنك ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بك اسفل هذا الموضوع وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن حال ظهور النتيجة بكافة درجات رقم الجلوس المتروك او يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا علي موقع الفيسبوك من خلال هذا الرابط ” مصر الان علي ماسنجر ” كما يمكنك دائما التواصل معنا من خلال نفس الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *